أخبار

كيف تتألقين بإطلالة متعددة النقشات؟

كيف تتألقين بإطلالة متعددة النقشات؟

مع ظهور صيحات الموضة والأزياء وما تأتي به من جديد من أفكار تصميمات مختلفة ونقشات متنوعة، تظهر بعض الأفكار التي قد تبدو مجنونة وبها مجازفة للكثيرات منا، ومن بين تلك الأفكار، هي الإطلالة متعددة النقشات. ليس عليكِ القلق بشأن ذلك على الاطلاق، فمن الآن وصاعداً يمكنك ارتداء نقشاتك المفضلة في إطلالة رائعة دون الظهور بلوك فوضوي مزعج. ومن خلال مجلة "غلامور" ستتعرفين على الأفكار المناسبة للظهور بإطلالة متعددة النقشات.. لإطلالة كلاسيكية يمكنك الجمع بين تيشيرت أبيض ذي تقليمات سوداء وتنورة قصيرة ذات نقشة النمر. النقشة نفسها ولكن باختلاف بسيط يمكنك التنسيق بين تلك القطعة المشابهة للمايوه ذات نقشة الغينغهام الحمراء

مع ظهور صيحات الموضة والأزياء وما تأتي به من جديد من أفكار تصميمات مختلفة ونقشات متنوعة، تظهر بعض الأفكار التي قد تبدو مجنونة وبها مجازفة للكثيرات منا، ومن بين تلك الأفكار، هي الإطلالة متعددة النقشات.

ليس عليكِ القلق بشأن ذلك على الاطلاق، فمن الآن وصاعداً يمكنك ارتداء نقشاتك المفضلة في إطلالة رائعة دون الظهور بلوك فوضوي مزعج.

ومن خلال مجلة "غلامور" ستتعرفين على الأفكار المناسبة للظهور بإطلالة متعددة النقشات..

لإطلالة كلاسيكية

يمكنك الجمع بين تيشيرت أبيض ذي تقليمات سوداء وتنورة قصيرة ذات نقشة النمر.

النقشة نفسها ولكن باختلاف بسيط

يمكنك التنسيق بين تلك القطعة المشابهة للمايوه ذات نقشة الغينغهام الحمراء وشورت ظريف بنفس النقشة أيضاً لكن باللون الأسود، وكما تلاحظين يوجد اختلاف بسيط جداً بين النقشتين يجعل الإطلالة مميزة.

بعض الألوان لتحقيق التوازن

كما تلاحظين بالصورة، يمكنك اختيار مثل تلك البلوزة المطبعة التي تتميز بلونها الواضح ونسقيها مع تنورة مقلمة مثل هذه التنورة ، وستحصلين على إطلالة جذابة وعصرية. فقد أضفى لون البلوزة بعض التوازن لإطلالتك.

لا تنسي التركيز على التصميم

لا ينطوي الأمر على النقشة واللون فقط، فالتصميم نفسه يحدث فرقاً كبيراً في إطلالتك فمثلاً، يمكنك ارتداء توب أوف شولدر ظريف مقلم مع بنطلون بنقشة البولكا دوت.

اترك تعليقاً