أخبار

قطعة يجب أن لا تفارق خزانتك هذا الموسم!

قطعة يجب أن لا تفارق خزانتك هذا الم...

محتوى مدفوع

البليزر الكاروهات  يحتفظ بمكانته ضمن أجدد صيحات الموضة، ويبقى من القطع المهمة، التي كانت ولا تزال جزءا أساسيا من خزانة كل امرأة لسنوات مضت إلى اليوم. وإذا ألقينا نظرة خاطفة على مجموعات خريف و شتاء 2017، سنلاحظ استمرارية صيحة الكاروهات وعدم غيابها على حساب أي أفكار جديدة، وتواجدها بارز في كبرى مجموعات دور الأزياء العالمية مثل ستيلا مكارتني، كالفن كلاين، جيسون وو، وغابرييلا هيرست والعديد من العلامات التجارية الأخرى. وتتنوع طرق ارتداء الكاروهات وتنسيقها مع القطع الأخرى، فمثلا يمكنك ارتداء البلايزر فوق كنزة مخملية بقبة السلحفاة، أو يمكنك تنسيقها مع فستان ماكسي مطبع وبعض الإكسسوارات الجريئة، كما يمكن أيضاً ارتداؤها

البليزر الكاروهات  يحتفظ بمكانته ضمن أجدد صيحات الموضة، ويبقى من القطع المهمة، التي كانت ولا تزال جزءا أساسيا من خزانة كل امرأة لسنوات مضت إلى اليوم.

وإذا ألقينا نظرة خاطفة على مجموعات خريف و شتاء 2017، سنلاحظ استمرارية صيحة الكاروهات وعدم غيابها على حساب أي أفكار جديدة، وتواجدها بارز في كبرى مجموعات دور الأزياء العالمية مثل ستيلا مكارتني، كالفن كلاين، جيسون وو، وغابرييلا هيرست والعديد من العلامات التجارية الأخرى.

وتتنوع طرق ارتداء الكاروهات وتنسيقها مع القطع الأخرى، فمثلا يمكنك ارتداء البلايزر فوق كنزة مخملية بقبة السلحفاة، أو يمكنك تنسيقها مع فستان ماكسي مطبع وبعض الإكسسوارات الجريئة، كما يمكن أيضاً ارتداؤها مع قميص كلاسيكيي وفستان الدنيم بالقصة المستقيمة وزوج من الكعب الكلاسيكي.

نعرض لك صورا لأجمل الإطلالات بهذه الصيحة الأنيقة والتي يجب أن تصبح جزءا من خزانتك في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً