أخبار

بالصور.. تألقي بحقيبة الظهر من لوي فيتون كالمشاهير

قد تلاحظين أن العديد من مجموعات الحقائب للموسم الجديد ظهرت في كل مكان من متاجر أسوس إلى توب شوب و Net-a-Porter، هناك العديد من الخيارات التي قد ترغبين في تجربتها، ولكن إن كنت من عشاق نمط الريترو ننصحك بحقيبة الظهر الأنيقة من لوي فيتون. تتميز هذه الحقيبة بتصميمها العملي على الرغم من أبعادها المصغرة، كما أنها من الحقائب الرائجة في أوساط النجوم أمثال ريهانا وبيلا حديد وهايلي بالدوين، وتبدأ أسعار هذه الحقيبة من 1300 جنيه إسترليني، ثمنها المرتفع قد يدفعك للتردد في شرائها لكنها تستحقه فتصميمها الجيد جعلها قطعة كلاسيكية من الآن و حتى السنوات المقبلة. إليك أبرز إطلالات النجمات

قد تلاحظين أن العديد من مجموعات الحقائب للموسم الجديد ظهرت في كل مكان من متاجر أسوس إلى توب شوب و Net-a-Porter، هناك العديد من الخيارات التي قد ترغبين في تجربتها، ولكن إن كنت من عشاق نمط الريترو ننصحك بحقيبة الظهر الأنيقة من لوي فيتون.

تتميز هذه الحقيبة بتصميمها العملي على الرغم من أبعادها المصغرة، كما أنها من الحقائب الرائجة في أوساط النجوم أمثال ريهانا وبيلا حديد وهايلي بالدوين، وتبدأ أسعار هذه الحقيبة من 1300 جنيه إسترليني، ثمنها المرتفع قد يدفعك للتردد في شرائها لكنها تستحقه فتصميمها الجيد جعلها قطعة كلاسيكية من الآن و حتى السنوات المقبلة.

إليك أبرز إطلالات النجمات بمختلف أنماط حقيبة الظهر الأنيقة من لويس فيتون.

اترك تعليقاً