أخبار

كيف تستوحين ستايل الإطلالات اليومية من النجمات؟

كيف تستوحين ستايل الإطلالات اليومية...

حياة النجومية لا تعرف أي فترات استراحة، خاصة فيما يهم الأناقة والجمال، لذلك لاعجب أن تري أغلب النجمات يعتمدن بعض التنسيقات البسيطة، للحصول على إطلالات أنيقة فورية، سواء كن مسافرات، أو في طريقهن لحضور حدث مهم، فغالبا ما يعتمدن أفكاراً مميزة لا تحتاج إلى العناء في تطبيقها. إليك أبرز تنسيقات أزياء تعتمدها النجمات بشكل دائم : تيشيرت + بنطلون جينز + أحذية رياضية للإطلالة الكاجوال غالبا ما تقوم عارضات الأزياء أمثال ناعومي واتس، سيينا ميلر وكيندال جينر.. بارتداء التيشرت سواء البسيط او الغرافيكي او المطبع مع أحذية رياضية وبنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي أو بقصة الساق المستقيمة. الفستان الميدي المطبع

حياة النجومية لا تعرف أي فترات استراحة، خاصة فيما يهم الأناقة والجمال، لذلك لاعجب أن تري أغلب النجمات يعتمدن بعض التنسيقات البسيطة، للحصول على إطلالات أنيقة فورية، سواء كن مسافرات، أو في طريقهن لحضور حدث مهم، فغالبا ما يعتمدن أفكاراً مميزة لا تحتاج إلى العناء في تطبيقها.

إليك أبرز تنسيقات أزياء تعتمدها النجمات بشكل دائم :

تيشيرت + بنطلون جينز + أحذية رياضية

للإطلالة الكاجوال غالبا ما تقوم عارضات الأزياء أمثال ناعومي واتس، سيينا ميلر وكيندال جينر.. بارتداء التيشرت سواء البسيط او الغرافيكي او المطبع مع أحذية رياضية وبنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي أو بقصة الساق المستقيمة.

الفستان الميدي المطبع + أحذية الكعب بألوان النيود

كيت ميدلتون وسارة جيسيكا باركر، يُجدن تنسيق الفستان المطبع الميدي مع حذاء الكعب الكلاسيكي بدرجات النيود أو الوردي الفاتح، وهذه الإطلالة ملائمة لجميع أنواع الجسم، كما أنها إطلالة أنثوية خالدة.

بنطلون الدنيم القصير + بوت الكاحل

جيجي حديد، سيلينا غوميز وكيت بوسورث، غالبا ما يلجأن إلى تنسيق الدنيم القصير مع مختلف أنماط بوت الكاحل، بدءا من بوت الجورب وصولا إلى البوت العسكري للحصول على إطلالة شيك جذابة.

الفستان القصير + البوت فوق الركبة

غالبا ما تتألق النجمات أمثال جيسيكا ألبا، بيلاحديد وكيندال جينر بالفستان القصير وبوت فوق الركبة للحصول على إطلالة راقية ومثيرة.

اترك تعليقاً