أخبار

كيف تتألقين ببنطلون الليغينغز في صيف 2017؟

كيف تتألقين ببنطلون الليغينغز في صي...

إن كنت من عاشاقات الليغينغز ولا تستطيعين ارتدائه خلال الصيف، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، هنا كاستثناء، يمكنك اعتماده أثناء السفر، للاستمتاع بإطلالة مريحة وأنيقة. إليك أجمل 3 إطلالات ببنطلون الليغينغز والمناسبة لموسم الصيف.. الإطلالة الأولى نسقي تانك توب بسيطا مع بنطلون الليغينغز وارتدي فوقه سترة الكيمونو الحريرية المطبعة وزوجا من الصنادل الجلدية وحقيبة يد أنيقة. الإطلالة الثانية تألقي ببنطلون الليغينغز بقصة الخصر العالي ونسقيه مع تيشرت قصير للحصول على إطلالة متوازنة ومريحة، ونسقيه مع أحذية الميول البيضاء وحقيبة الدلو وزوج من النظارات الشمسية. الإطلالة الثالثة اعتمدي إطلالة مرحة وممتعة بارتداء قميص حريري مطبع و بنطلون الليغينغز و زوج من الأحذية

إن كنت من عاشاقات الليغينغز ولا تستطيعين ارتدائه خلال الصيف، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، هنا كاستثناء، يمكنك اعتماده أثناء السفر، للاستمتاع بإطلالة مريحة وأنيقة.

إليك أجمل 3 إطلالات ببنطلون الليغينغز والمناسبة لموسم الصيف..

الإطلالة الأولى

نسقي تانك توب بسيطا مع بنطلون الليغينغز وارتدي فوقه سترة الكيمونو الحريرية المطبعة وزوجا من الصنادل الجلدية وحقيبة يد أنيقة.

الإطلالة الثانية

تألقي ببنطلون الليغينغز بقصة الخصر العالي ونسقيه مع تيشرت قصير للحصول على إطلالة متوازنة ومريحة، ونسقيه مع أحذية الميول البيضاء وحقيبة الدلو وزوج من النظارات الشمسية.

الإطلالة الثالثة

اعتمدي إطلالة مرحة وممتعة بارتداء قميص حريري مطبع و بنطلون الليغينغز و زوج من الأحذية الرياضية، وأكملي الإطلالة بحمل حقيبة يد كبيرة و زوج من الأقراط الدائرية.

اترك تعليقاً