أخبار

استمتعي بالتسوّق الإلكتروني لكن مع فرصة تجربة الأزياء قبل شرائها!

استمتعي بالتسوّق الإلكتروني لكن مع...

محتوى مدفوع

أصبحت الموضة اليوم تعتمد على التسوق الإلكتروني في معظم بلاد العالم، ولأن التسوق عبر الشبكة العنكبوتية يوفّر الكثير من جهد وعناء المرأة عند الذهاب للعثور على القطع المناسبة، أطلقت بياريت يمّن خدمة رائعة توفّر على النساء الوقت والجهد عند شراء ملابسهن. وقالت بياريت لفوشيا إن الأمر سهل للغاية، فما على المرأة سوى تزويدنا بقياساتها وتركيبة جسدها والمناسبة التي توّد الذهاب إليها، ونقوم نحن بدورنا في إرسال عدد من القطع التي من الممكن أن تناسبها، ولها أن تجربها في المنزل ومن ثم تقرر بأيها ستحتفظ. تجربة جديدة وذكية في عالم التسوق لالكتروني، تتحدث عنها بياريت لمتابعات فوشيا، للمزيد تابعوا التقرير التالي..

أصبحت الموضة اليوم تعتمد على التسوق الإلكتروني في معظم بلاد العالم، ولأن التسوق عبر الشبكة العنكبوتية يوفّر الكثير من جهد وعناء المرأة عند الذهاب للعثور على القطع المناسبة، أطلقت بياريت يمّن خدمة رائعة توفّر على النساء الوقت والجهد عند شراء ملابسهن.

وقالت بياريت لفوشيا إن الأمر سهل للغاية، فما على المرأة سوى تزويدنا بقياساتها وتركيبة جسدها والمناسبة التي توّد الذهاب إليها، ونقوم نحن بدورنا في إرسال عدد من القطع التي من الممكن أن تناسبها، ولها أن تجربها في المنزل ومن ثم تقرر بأيها ستحتفظ.

تجربة جديدة وذكية في عالم التسوق لالكتروني، تتحدث عنها بياريت لمتابعات فوشيا، للمزيد تابعوا التقرير التالي..

اترك تعليقاً