أخبار

البوت الأحمر.. خيارك الأمثل لموسم الخريف

البوت الأحمر.. خيارك الأمثل لموسم ا...

محتوى مدفوع

في نهاية كل موسم، من الشائع جدا أن تقوم كل امرأة مهتمة بالموضة بتجديد خزانة ملابسها، ومع قرب موسم الخريف، حان الوقت لتبدئي بالتفكير في استثمار جديد للموسم المقبل، ويبدو أن البوت الأحمر هو ما تحتاجينه بالضبط، فشهرته بدت جلية في جميع عروض مجموعات خريف 2017. ويمكنك اختيار زوج جيد من البوت الأحمر من أكبر دور الأزياء العالمية مثل بول أندرو، بالينسياغا، إيزابيل مارنت ، أو من أبرز متاجر البيع بالتجزئة مثل زارا ، توب شوب و مانجو. كما يأتي البوت الأحمر بأنماط وموديلات مختلفة أبرزها بوت الكاحل بالكعب العريض، إلى جانب البوت المخملي ذي الكعب المدبب والمقدمة المدببة، ويمكنك

في نهاية كل موسم، من الشائع جدا أن تقوم كل امرأة مهتمة بالموضة بتجديد خزانة ملابسها، ومع قرب موسم الخريف، حان الوقت لتبدئي بالتفكير في استثمار جديد للموسم المقبل، ويبدو أن البوت الأحمر هو ما تحتاجينه بالضبط، فشهرته بدت جلية في جميع عروض مجموعات خريف 2017.

ويمكنك اختيار زوج جيد من البوت الأحمر من أكبر دور الأزياء العالمية مثل بول أندرو، بالينسياغا، إيزابيل مارنت ، أو من أبرز متاجر البيع بالتجزئة مثل زارا ، توب شوب و مانجو.

كما يأتي البوت الأحمر بأنماط وموديلات مختلفة أبرزها بوت الكاحل بالكعب العريض، إلى جانب البوت المخملي ذي الكعب المدبب والمقدمة المدببة، ويمكنك اختيار البوت بصيحة الجورب.

أما بالنسبة للأسعار فتتراوح بين 70 و 1500 دولار، إليك أبرز موديلات البوت الأحمر اختاري منها ما يناسب ذوقك الشخصي وميزانيتك.

اترك تعليقاً