أخبار

صيحة جديدة من الجينز.. هل تجرؤين على ارتدائها؟

صيحة جديدة من الجينز.. هل تجرؤين عل...

محتوى مدفوع

شهد البنطلون الجينز الكثير من الصيحات ومراحل التطور في المواسم الأخيرة، إلى أن وصلنا اليوم إلى هذه الصيحة التي تعد الأحدث في عالم الموضة، من خلال هذا البنطلون الذي يحتوي على سحاب يمتد من الأمام إلى الخلف. ورغم أن هذا الجينز يغطي فعليا جسد المرأة، إلا أنه يعد الأكثر سخونة بين كل صيحات الجينز السابقة، وهو ما يجعله هدفا للمرأة الجريئة حول العالم. هذه الصيحة الجديدة من الجينز جاءت نتيجة تعاون العلامة الباريسية الشهيرة VATEMENTS، مع العلامة التجارية Levis، وهو التعاون الذي أثمر عن ابتكار هذا البنطلون المميّز ذي السحاب الجديد والغريب. يبلغ سعر هذا البنطلون 1295 جنيها إسترلينيا، وهو

شهد البنطلون الجينز الكثير من الصيحات ومراحل التطور في المواسم الأخيرة، إلى أن وصلنا اليوم إلى هذه الصيحة التي تعد الأحدث في عالم الموضة، من خلال هذا البنطلون الذي يحتوي على سحاب يمتد من الأمام إلى الخلف.

ورغم أن هذا الجينز يغطي فعليا جسد المرأة، إلا أنه يعد الأكثر سخونة بين كل صيحات الجينز السابقة، وهو ما يجعله هدفا للمرأة الجريئة حول العالم.

هذه الصيحة الجديدة من الجينز جاءت نتيجة تعاون العلامة الباريسية الشهيرة VATEMENTS، مع العلامة التجارية Levis، وهو التعاون الذي أثمر عن ابتكار هذا البنطلون المميّز ذي السحاب الجديد والغريب.

يبلغ سعر هذا البنطلون 1295 جنيها إسترلينيا، وهو مصنوع من الجينز غير القابل للتمدّد، والقاسي على الجلد نوعًا ما.

لم ترتدِ أي من النجمات العالميات هذه الصيحة الجديدة من بنطلونات الجينز حتى الآن، ولكن من المتوقع أن نراها قريبا على أجساد نخبة من المشاهير، وخاصة هؤلاء العاشقات لتجربة كل ما هو جديد في عالم الموضة والأناقة.

اترك تعليقاً