أخبار

بالصور.. حذاء الـ "كيتن" يعود مرة أخرى بأشكال جديدة

بالصور.. حذاء الـ "كيتن" يعود مرة أ...

إذا كنتِ تجدين صعوبة في ارتداء الكعب العالي، ولكنكِ تجدين الحذاء المسطح كاجوال أكثر من اللازم أو يفتقر للرقي المطلوب، إليكِ الحل. ترى مجلة "فوغ" البريطانية أن كعب "الكيتن" هو الحل الوسط الذي تبحثين عنه في مثل هذا الطقس الحار. وكما تُظهر الصور يمكنكِ استلهام إطلالة خلابة بكعب "الكيتن" من "كيندال جينر" التي جمعته مع الجينز، أو "جيجي حديد" التي ارتدته مع بنطلون مطبوع. وعلى الرغم من أن الكعب الصغير الذي تتراوح قياساته من حوالي 1.5 إلى 1.75 بوصة، قد عاد إلى الرواج مرة أخرى، إلا أنه عانى من كونه معروفاً بأنه اختيار الفتيات في مرحلة المراهقة، كما قيل إنه

إذا كنتِ تجدين صعوبة في ارتداء الكعب العالي، ولكنكِ تجدين الحذاء المسطح كاجوال أكثر من اللازم أو يفتقر للرقي المطلوب، إليكِ الحل.

ترى مجلة "فوغ" البريطانية أن كعب "الكيتن" هو الحل الوسط الذي تبحثين عنه في مثل هذا الطقس الحار.

وكما تُظهر الصور يمكنكِ استلهام إطلالة خلابة بكعب "الكيتن" من "كيندال جينر" التي جمعته مع الجينز، أو "جيجي حديد" التي ارتدته مع بنطلون مطبوع.

وعلى الرغم من أن الكعب الصغير الذي تتراوح قياساته من حوالي 1.5 إلى 1.75 بوصة، قد عاد إلى الرواج مرة أخرى، إلا أنه عانى من كونه معروفاً بأنه اختيار الفتيات في مرحلة المراهقة، كما قيل إنه اختيار المتكبرين والمتزمتين.

ولكن بالطبع كما هو متوقع تتفاوت آراء المصممين، إذ قالت خبيرة الموضة "مونيكا كيم": "إذا كنتِ تريدين ارتداء كعب، فالتزمي به. فإذا أردتِ الراحة فارتدي المسطح، فكعب الكيتن هو حل وسط غريب، إذ إنه يشبه الكعب الذي ترتديه الطفلة في المدرسة".

وأيدت المحررة الثقافية أليساندرا كودينها قائلة: "إن كعب الكيتن أجمل من المسطح ولكن ليس بالقدر الكاف".

ولكن على الرغم من كل ذلك، عاد الكعب الوسطي إلى السوق بتصميمات جديدة، إذ ظهر في مجموعة "ريزورت 2018" لـ "فيكتوريا بيكهام"، كصندل أبيض لا يمت للطفولة بصلة.

وفيما يلي جلبنا لكِ مجموعة من أحدث وأجمل تصميمات كعب "الكيتن" لتحكمي بنفسكِ:

"ذا رو كوكو" من جلد الغزال بـ 795 دولاراً.

حذاء بمب من "ستيلا مكارتني" من الجلد الصناعي بـ 640 دولاراً.

حذاء ميول من "مريم ناصر زاده أندريا" بـ 385 دولاراً

حذاء ميول من الستان الأخضر من "بالنسياغا" بـ 665 دولاراً.

صندل لامع من "جيه كرو" بـ 178 دولاراً.

حذاء مطرز من "زارا" بـ 60 دولاراً.

حذاء من "تيبي ليا" بـ 425 دولاراً.

اترك تعليقاً