أخبار

أليثيا سبوري-زامبيتي تغادر منصب المديرة الإبداعية لعلامة "بول كا"

أليثيا سبوري-زامبيتي تغادر منصب الم...

محتوى مدفوع

يبدو أن قصر المدة في تولي الإدارة الإبداعية للعلامات التجارية هي القاعدة الجديدة في عالم الأزياء، حيث تخلت العلامة الفرنسية "بول كا" عن مديرتها الإبداعية. ووفقا لمصادر من سوق الموضة، غادرت المصممة أليثيا سبوري-زامبيتي منصب المديرة الإبداعية للعلامة الفرنسية بعد تعاون دام مدة عامين، وقد رفض المسؤولون في "بول كا" التعليق على هذا الخبر. وعملت سبوري-زامبيتي على توسيع العلامة التجارية بتقديمها خيارات واسعة من الأزياء النهارية والبدلات المصنوعة من أقمشة فخمة ذات قصات أنيقة مستوحاة من الأزياء الفرنسية الكلاسيكية من الخمسينيات والستينيات. وكانت المصممة سبوري-زامبيتي هي المسؤولة الرئيسية عن المجموعات الجاهزة للملابس النسائية في لانفين، وكانت أول مصممة في "بول

يبدو أن قصر المدة في تولي الإدارة الإبداعية للعلامات التجارية هي القاعدة الجديدة في عالم الأزياء، حيث تخلت العلامة الفرنسية "بول كا" عن مديرتها الإبداعية.

ووفقا لمصادر من سوق الموضة، غادرت المصممة أليثيا سبوري-زامبيتي منصب المديرة الإبداعية للعلامة الفرنسية بعد تعاون دام مدة عامين، وقد رفض المسؤولون في "بول كا" التعليق على هذا الخبر.

وعملت سبوري-زامبيتي على توسيع العلامة التجارية بتقديمها خيارات واسعة من الأزياء النهارية والبدلات المصنوعة من أقمشة فخمة ذات قصات أنيقة مستوحاة من الأزياء الفرنسية الكلاسيكية من الخمسينيات والستينيات.

وكانت المصممة سبوري-زامبيتي هي المسؤولة الرئيسية عن المجموعات الجاهزة للملابس النسائية في لانفين، وكانت أول مصممة في "بول كا" منذ رحيل مؤسس العلامة ومديرها الإبداعي" سيرج كاجفينجر" في عام 2014، كما عملت سابقا لدى كل من فالنتينو و بوتيغا فينيتا.

ونشأت المصممة الإيطالية الأمريكية في روما والولايات المتحدة وهي خريجة مركز سانت مارتينز في لندن.

واستهدفت "بول كا" التوسع في الولايات المتحدة والشرق الأوسط وآسيا منذ شراء كابيتال بارتنرز حصة 70 في المئة من أسهم الشركة في عام 2011، وبلغت إيرادات العلامة 45 مليون يورو في عام 2015.

اترك تعليقاً