أخبار

الطابع الرياضي والألوان الجريئة يُميزان مجموعة "إسكادا" لربيع 2018

اختارت العلامة التجارية الألمانية "إسكادا" نفس مصادر الإلهام التي استخدمها فريق التصميم في مجموعة ريزورت 2018، ألا وهي "إيزابيلا روسيليني" للخط الرئيسي و"صوفيا كوبولا" لخط إسكادا الرياضي. وكان من الصعب اكتشاف أي إشارات تشير إلى هاتين الشخصيتين في الملابس الفعلية، التي اتخذت ألوانا جريئة للغاية وصيحة الـcolor-blocking  في الخط الرئيسي والجينز الكلاسيكي والقطع الرياضية في الخط الرياضي. وركزت المجموعة الرئيسية على الصور الظلية  للبدلات الكلاسيكية والتي تخللتها بعض التوليفات اللونية الغريبة، على سبيل المثال، سترة أرجوانية منسقة مع توب الكوبالت الأزرق والبنطلونات البيضاء التي جاءت لامعة. وأفضل القطع في التشكيلة كانت أبسطها والتي تجلت في فستان  القميص الأبيض المطرز والمرصع

اختارت العلامة التجارية الألمانية "إسكادا" نفس مصادر الإلهام التي استخدمها فريق التصميم في مجموعة ريزورت 2018، ألا وهي "إيزابيلا روسيليني" للخط الرئيسي و"صوفيا كوبولا" لخط إسكادا الرياضي.

وكان من الصعب اكتشاف أي إشارات تشير إلى هاتين الشخصيتين في الملابس الفعلية، التي اتخذت ألوانا جريئة للغاية وصيحة الـcolor-blocking  في الخط الرئيسي والجينز الكلاسيكي والقطع الرياضية في الخط الرياضي.

وركزت المجموعة الرئيسية على الصور الظلية  للبدلات الكلاسيكية والتي تخللتها بعض التوليفات اللونية الغريبة، على سبيل المثال، سترة أرجوانية منسقة مع توب الكوبالت الأزرق والبنطلونات البيضاء التي جاءت لامعة.

وأفضل القطع في التشكيلة كانت أبسطها والتي تجلت في فستان  القميص الأبيض المطرز والمرصع بالجواهر الصغيرة.

اكتشفي معنا مجموعة  "إسكادا" لموسم ربيع 2018 .

اترك تعليقاً