أخبار

لأول مرة.. "توريد" تشارك في أسبوع نيويورك للموضة بأزياء لصاحبات الوزن الزائد!

لأول مرة.. "توريد" تشارك في أسبوع ن...

محتوى مدفوع

لا نزال في موسم الصيف، لكننا نتطلع إلى مشاهدة المجموعات التي ستُعرض خلال أسبوع الموضة بنيويورك في سبتمبر القادم. ومن أبرز العلامات التي ستشارك في أسبوع الموضة لموسم الخريف نذكر علامة توريد، التي تتراوح قياسات أزيائها ما بين 10 إلى 30، حيث سيكون أول خط لصاحبات الوزن الزائد يعرض أزياءه خلال هذا الحدث العالمي. https://www.instagram.com/p/BW0ZU9DHn5j/?taken-by=torridfashion ومن المقرر عرض المجموعة في الـ12 من سبتمبر، إذ ستعرض توريد مجموعتها لربيع 2018 المكونة من 40 إطلالة تتنوع بين طابع الروك آند رول والطابع البوهيمي. https://www.instagram.com/p/BW9BfWSnc8D/?taken-by=torridfashion إن مشاركة علامة تجارية خاصة بصاحبات الوزن الزائد في أسبوع الموضة في نيويورك وظهور العارضات الممتلئات على المدرج

لا نزال في موسم الصيف، لكننا نتطلع إلى مشاهدة المجموعات التي ستُعرض خلال أسبوع الموضة بنيويورك في سبتمبر القادم.

ومن أبرز العلامات التي ستشارك في أسبوع الموضة لموسم الخريف نذكر علامة توريد، التي تتراوح قياسات أزيائها ما بين 10 إلى 30، حيث سيكون أول خط لصاحبات الوزن الزائد يعرض أزياءه خلال هذا الحدث العالمي.

ومن المقرر عرض المجموعة في الـ12 من سبتمبر، إذ ستعرض توريد مجموعتها لربيع 2018 المكونة من 40 إطلالة تتنوع بين طابع الروك آند رول والطابع البوهيمي.

إن مشاركة علامة تجارية خاصة بصاحبات الوزن الزائد في أسبوع الموضة في نيويورك وظهور العارضات الممتلئات على المدرج أمر يبعث على البهجة بالنسبة للكثيرات من أصحاب الشأن، ففي العام الماضي لم تشارك سوى 27 عارضة من ذوات الوزن الزائد في مختلف عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة نفسه.

وللعلم فإن متاجر التجزئة الكندية Addition Elle سوف تعرض هي الأخرى مجموعتها الجديدة بالتعاون مع عارضة الوزن الزائد جوردين وودز خلال أسبوع الموضة نفسه.

اترك تعليقاً