أخبار

روزي أسولين تطلق تشكيلة صيفية بالتعاون مع Browns Fashion

تعاونت المصممة الأمريكية روزي أسولين مع متجر "براونز فاشن" البريطاني لإطلاق مجموعة من الأزياء الصيفية المثالية، التي تتضمن 14 قطعة مخصصة للمرأة المسافرة الأنيقة من الأزياء الجاهزة، والإكسسوارات، وحتى أزياء السباحة. وتتميز المجموعة الجديدة بالصور الظلية التي تليق بالفتاة العاشقة للموضة، الملائمة للطقس الصيفي الدافئ، كما تتميز قطع المجموعة بالأقمشة خفيفة الوزن (التشامبراي، والكتان والقطن)، كما تشمل المجموعة قطعا مطبعة بأحدث الطبعات كطبعة الكاروهات والمقلم، بألوان جديدة من لمسات روزي الساحرة. ومن أبرز القطع التي تضمنتها المجموعة، نذكر فستان ميدي بطبعة الكاروهات وبقصة عنق الهالتر المزين بالكشاكش، إلى جانب توب الكورسيه الضيق والمخطط بحمالات الصدر، وبدلة السباحة ذات القطعة الواحدة

تعاونت المصممة الأمريكية روزي أسولين مع متجر "براونز فاشن" البريطاني لإطلاق مجموعة من الأزياء الصيفية المثالية، التي تتضمن 14 قطعة مخصصة للمرأة المسافرة الأنيقة من الأزياء الجاهزة، والإكسسوارات، وحتى أزياء السباحة.

وتتميز المجموعة الجديدة بالصور الظلية التي تليق بالفتاة العاشقة للموضة، الملائمة للطقس الصيفي الدافئ، كما تتميز قطع المجموعة بالأقمشة خفيفة الوزن (التشامبراي، والكتان والقطن)، كما تشمل المجموعة قطعا مطبعة بأحدث الطبعات كطبعة الكاروهات والمقلم، بألوان جديدة من لمسات روزي الساحرة.

ومن أبرز القطع التي تضمنتها المجموعة، نذكر فستان ميدي بطبعة الكاروهات وبقصة عنق الهالتر المزين بالكشاكش، إلى جانب توب الكورسيه الضيق والمخطط بحمالات الصدر، وبدلة السباحة ذات القطعة الواحدة بأسلوب الفينتاج باللون الأزرق الداكن.

اكتشفي معنا المزيد من القطع من مجموعة روزي أسولين الجديدة والمتوفرة في متجر "براونز فاشن" الإلكتروني.

اترك تعليقاً