أخبار

بعد طول انتظار.. لوي فيتون تلغي عرض مجموعتها بالكامل

بعد طول انتظار.. لوي فيتون تلغي عرض...

محتوى مدفوع

ألغت العلامة الفرنسية "لوي فيتون" مجموعتها المرتقبة، والتي كان مقررًا اطلاقها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا أواخر هذا الأسبوع. وقد يرجع السبب لعدم رغبة العلامة التجارية باستمرار التعاون مع شركة هايبيتس hypebeasts. https://www.instagram.com/p/BWICpTfjNoS/?taken-by=louisvuitton وبحسب مجلة "هاربرز بازار" النسائية، أرسلت "لوي فيتون" إلى شركة "هايبيتس" رسالة عبر البريد الإلكتروني مفادها أنها لن تبيع مجموعتها في أي متجر من المتاجر أو عبر الإنترنت. يأتي هذا القرار المفاجئ بعد أسابيع قليلة من إعلان فيتون عن مواقع بيع مجموعتها في أمريكا بولاية ميامي ولوس أنجلوس، بجانب المواقع الإلكترونية ومنافذ البيع التي شهدت نجاحاً في لندن وسيدني وبكين وباريس وسيول وطوكيو. ولم توضح "لوي فيتون"

ألغت العلامة الفرنسية "لوي فيتون" مجموعتها المرتقبة، والتي كان مقررًا اطلاقها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا أواخر هذا الأسبوع.

وقد يرجع السبب لعدم رغبة العلامة التجارية باستمرار التعاون مع شركة هايبيتس hypebeasts.

وبحسب مجلة "هاربرز بازار" النسائية، أرسلت "لوي فيتون" إلى شركة "هايبيتس" رسالة عبر البريد الإلكتروني مفادها أنها لن تبيع مجموعتها في أي متجر من المتاجر أو عبر الإنترنت.

يأتي هذا القرار المفاجئ بعد أسابيع قليلة من إعلان فيتون عن مواقع بيع مجموعتها في أمريكا بولاية ميامي ولوس أنجلوس، بجانب المواقع الإلكترونية ومنافذ البيع التي شهدت نجاحاً في لندن وسيدني وبكين وباريس وسيول وطوكيو.

ولم توضح "لوي فيتون" الأسباب الحقيقية وراء عدم انطلاق مجموعتها في أمريكا الشمالية.

جدير بالذكر أن أول ظهور لـ "هايبيتس" كان في أسبوع الموضة للرجال في يناير وانطلقت بسرعة البرق في جميع أنحاء العالم، وعكفت على عمل الدعاية عن التعاون المرتقب بينها وبين "لوي فيتون" في مجموعة Supreme x Louis Vuitton.

ورغم أنه طال انتظار هذه المجموعة التي تضم الملابس الجاهزة وألواح التزلج، إلا أنها لم تتوافر على الإنترنت أو في مخازن لوي فيتون فيما تم طرحها في 8 منافذ في جميع أنحاء العالم.

وستعرض المجموعة في منافذ البيع بشكل مؤقت في باريس ولندن وميامي ولوس أنجلوس وطوكيو وبكين وسيول وسيدني، وستكون المنتجات المعروضة من المصنوعات الجلدية والملابس والأحذية والإكسسوارات، فضلاً عن المنتجات التي تعرض بشكل حصري فقط في المتاجر الأساسية.

اترك تعليقاً