أخبار

الخطوط الجوية الصينية تنقل طاقمها إلى مستوى آخر من الأناقة الفاخرة

لطاما اعتبرت المضيفات الواجهة الأولى لشركات الطيران، حيث يعطين الانطباع الأول لهذه الشركات بدءاً من أناقتهن وجمال مظهرهن وصولاً إلى لباقتهن وحسن معاملتهن للركاب المسافرين. فاجأت شركة الطيران الصينية جمهور الموضة بعدما كشفت عن الزي الموحد لطاقمها خلال أسبوع باريس للهوت كوتور، الذي عادت من خلاله إلى العصر الذهبي للطيران عندما كانت تجربة الطيران تشكل سحراً خاصاً للمسافرين. وتعاقدت خطوط  "هاينان" الجوية  مع المصمم الفرنسي لورانس شو لترتقي بأزياء طاقمها بإطلالة راقية تنقلها إلى مستوى آخر من الأناقة، بحسب صحيفة "اندبندنت" البريطانية. ويمكن وصف هذه المجموعة من الزي الرسمي الموحد بأنها أنيقة، راقية، وتحمل لمسة من المرح. وتم عرض المجموعة

لطاما اعتبرت المضيفات الواجهة الأولى لشركات الطيران، حيث يعطين الانطباع الأول لهذه الشركات بدءاً من أناقتهن وجمال مظهرهن وصولاً إلى لباقتهن وحسن معاملتهن للركاب المسافرين.

فاجأت شركة الطيران الصينية جمهور الموضة بعدما كشفت عن الزي الموحد لطاقمها خلال أسبوع باريس للهوت كوتور، الذي عادت من خلاله إلى العصر الذهبي للطيران عندما كانت تجربة الطيران تشكل سحراً خاصاً للمسافرين.

وتعاقدت خطوط  "هاينان" الجوية  مع المصمم الفرنسي لورانس شو لترتقي بأزياء طاقمها بإطلالة راقية تنقلها إلى مستوى آخر من الأناقة، بحسب صحيفة "اندبندنت" البريطانية.

ويمكن وصف هذه المجموعة من الزي الرسمي الموحد بأنها أنيقة، راقية، وتحمل لمسة من المرح.

وتم عرض المجموعة المستوحاة من اللباس الصيني التقليدي الذي يسمى "تشيونغسام" ضمن أسبوع باريس للهوت كوتور، حيث تضمنت تنانير، وأثواباً، وسترات نسائية آسرة مصممة من الحرير الصيني التقليدي المطبوع بزخارف ذات تأثير صيني، مثل طائر الروك الأسطوري، والزهور والأسماك، إضافة إلى الفساتين الأنيقة بياقات المندرين.

وجاءت التصاميم بلمسة عصرية ذات طابع غربي، تمثلت في المعاطف والسترات الرجالية، والقبعات الرمادية  على غرار البيريه.

وأراد شو في مجموعة هاينان أن يجمع بين الجماليات الشرقية التقليدية المميزة، وبين الصور الخيالية للبدلة الغربية العصرية.

وقال شو مدير العلامة التجارية لشركة هاينان إيرلاينز: "إن التعاون بين شركة هاينان إيرلاينز والمصمم لورانس شو هو أمر رائد في هذا المجال، فنحن لا نريد أن نصنع زياً جديداً فقط ولكننا أيضا نريد إظهار صورة عالمية لشركات الطيران لدينا، خصوصا في الرحلات العالمية، حيث نود أن يعلم جميع مسافرينا أن الصين دولة حديثة وعصرية".

وعلى الرغم من أن جميع طاقم عمل شركة الطيران صينيون، إلا أن العارضين الذين ارتدوا التصاميم كانوا أجانب الجنسية.

اترك تعليقاً