أخبار

كيف تُتقنين النمط الفرنسي بقطعة أساسية واحدة فقط؟

كيف تُتقنين النمط الفرنسي بقطعة أسا...

عند التفكير في رموز الموضة الفرنسية، غالبا ما تتربع النجمة الراحلة بريجيت باردو على عرش القائمة، من توبات الكورسيه التي تبرز صغر خصرها، إلى ملابس السباحة الجذابة التي كانت ترتديها على طول شواطئ كان الفرنسية، كانت بريجيت معروفة بأسلوبها الفرنسي الأنيق والجذاب، إلا أن خزانة ملابس الجميلة باردو كانت أيضا مليئة ببعض القطع الأساسية التي تعد جزءاً أساسياً في النمط الفرنسي، بالتحديد سترة الكارديغان باللون الوردي الباهت. ما يثير اهتمامنا هو أن باردو تجيد ارتداء الكارديغان بطريقة شيك وأنيقة تعكس أسلوب الفتاة الفرنسية، ولا يزال بإمكانك رؤية تأثير أسلوب باردو على إطلالات الفاشينيستا في وقتنا الحالي. فقط ألقي نظرة على

عند التفكير في رموز الموضة الفرنسية، غالبا ما تتربع النجمة الراحلة بريجيت باردو على عرش القائمة، من توبات الكورسيه التي تبرز صغر خصرها، إلى ملابس السباحة الجذابة التي كانت ترتديها على طول شواطئ كان الفرنسية، كانت بريجيت معروفة بأسلوبها الفرنسي الأنيق والجذاب، إلا أن خزانة ملابس الجميلة باردو كانت أيضا مليئة ببعض القطع الأساسية التي تعد جزءاً أساسياً في النمط الفرنسي، بالتحديد سترة الكارديغان باللون الوردي الباهت.

ما يثير اهتمامنا هو أن باردو تجيد ارتداء الكارديغان بطريقة شيك وأنيقة تعكس أسلوب الفتاة الفرنسية، ولا يزال بإمكانك رؤية تأثير أسلوب باردو على إطلالات الفاشينيستا في وقتنا الحالي.

فقط ألقي نظرة على الفتاة الأنيقة جين داماس، التي صممت سترة مماثلة لعلامتها الشخصية باللون الأحمر وهي مستوحاة من الكارديغان نفسه الذي كانت ترتديه النجمة الراحلة.

اترك تعليقاً