أخبار

6 اتجاهات لا تغادر عالم الموضة أبدًا

6 اتجاهات لا تغادر عالم الموضة أبدً...

في دنيا الموضة هناك مجموعة من الاتجاهات والصيحات التي لا تغادر عالم الأناقة أبدا، لذا لا تملّ النجمات من اتباعها موسما بعد آخر، خاصة أن هذه الاتجاهات تتجدّد وتتنوّع بشكل دائم بحيث تظهر دائما بشكل جديد وعصري. ومن أبرز الاتجاهات التي لا تملّ منها الموضة رغم تكرارها كل موسم.. نظارة AVIATOR إنها النظارة المفضلة لكثيرات من النجمات العالميات، منهن آن هاثاواي وكايلي جينر وكيندال جينر ونيكول كيدمان وبريتني سبيرز وجيجي حديد، وغيرهن كثيرات من النجمات العالميات اللواتي يفضلن هذه النظارة الكلاسيكية متعددة الأشكال، والتي يستحيل أن تشعري بالملل منها، خاصة أنها تناسب كل الأعمار، ويمكن ارتداؤها مع كل الأزياء. الملابس

في دنيا الموضة هناك مجموعة من الاتجاهات والصيحات التي لا تغادر عالم الأناقة أبدا، لذا لا تملّ النجمات من اتباعها موسما بعد آخر، خاصة أن هذه الاتجاهات تتجدّد وتتنوّع بشكل دائم بحيث تظهر دائما بشكل جديد وعصري.

ومن أبرز الاتجاهات التي لا تملّ منها الموضة رغم تكرارها كل موسم..

نظارة AVIATOR

إنها النظارة المفضلة لكثيرات من النجمات العالميات، منهن آن هاثاواي وكايلي جينر وكيندال جينر ونيكول كيدمان وبريتني سبيرز وجيجي حديد، وغيرهن كثيرات من النجمات العالميات اللواتي يفضلن هذه النظارة الكلاسيكية متعددة الأشكال، والتي يستحيل أن تشعري بالملل منها، خاصة أنها تناسب كل الأعمار، ويمكن ارتداؤها مع كل الأزياء.

الملابس الرياضية

تخطّت الملابس الرياضية الصالات الرياضية، وأصبحت تمثل أسلوبا شخصيا لكثيرات من المشاهير، اللواتي يفضلن الراحة والأناقة معا، خاصة أنها يمكن ارتداؤها طوال اليوم.

إظهار الملابس الداخلية

من خلال نظرة سريعة على أجساد النجمات العالميات سوف نلاحظ أن الأزياء التي تظهر الملابس الداخلية أصبحت تحظى بشعبية كبيرة في الفترة الأخيرة، من خلال أقمشة الدانتيل والشيفون، وهي الأزياء التي تقبل عليها كثيرات من المشاهير حاليا.

الجمبسوت الدنيم

أصبح الجمبسوت الدنيم إحدى القطع المفضلة للكثيرات من الفتيات والسيدات، خاصة بعد أن تصدر العديد من منصات عروض الأزياء الكبرى بعدة أشكال متميزة.

الكتف الواحدة

تحظى الأزياء ذات الكتف الواحدة بشعبية طاغية في 2017، وهو الاتجاه الذي يواصل تربعه على عرش الموضة منذ الأربعينيات والخمسينيات، ويلقى رواجا كبيرا هذا الموسم.

الفستان المطبوع

مازال الفستان المطبوع بأوراق الزهور أحد اتجاهات الموضة الأكثر شعبية، والذي تفضله الكثيرات من النجمات العالميات، من أبرزهن كيندال جينر، ولكن في هذا الموسم تميل الطباعة إلى الألوان المشرقة، أو طبعات الفاكهة مثل الأناناس والكريز.

اترك تعليقاً