أخبار

مجموعة مونيك لولييه لربيع 2018.. أنيقة وجذابة

قالت المصممة مونيك لولييه قبل عرضها الأول في باريس "إن باريس هي المنصة المثالية لعرض ما أقوم به؛ لأن الجميع يولي اهتماما لما يخرج من هنا"، مشيرة إلى أنها لم تقرر بعد ما إذا كانت هذه الخطوة ستكون دائمة، ومؤكدة أنها أحست بأن الوقت مناسب لتنقل عرضها إلى مدينة الأنوار. الحلم كان عنوان التشكيلة الجديدة لمونيك لولييه والذي تجلى من خلال لوحة الألوان الهادئة والمتنوعة التي هيمنت على المجموعة، كما استخدمت لولييه الأقمشة المألوفة في أعمالها مثل شانتيلي الدانتيل، ولوحة الباستيل، والتول، والشيفون والزينة البراقة التي أضفت على فساتينها لمسات دراماتيكية. وعلى الرغم من تركيز المصممة على الأزياء النهارية في

قالت المصممة مونيك لولييه قبل عرضها الأول في باريس "إن باريس هي المنصة المثالية لعرض ما أقوم به؛ لأن الجميع يولي اهتماما لما يخرج من هنا"، مشيرة إلى أنها لم تقرر بعد ما إذا كانت هذه الخطوة ستكون دائمة، ومؤكدة أنها أحست بأن الوقت مناسب لتنقل عرضها إلى مدينة الأنوار.

الحلم كان عنوان التشكيلة الجديدة لمونيك لولييه والذي تجلى من خلال لوحة الألوان الهادئة والمتنوعة التي هيمنت على المجموعة، كما استخدمت لولييه الأقمشة المألوفة في أعمالها مثل شانتيلي الدانتيل، ولوحة الباستيل، والتول، والشيفون والزينة البراقة التي أضفت على فساتينها لمسات دراماتيكية.

وعلى الرغم من تركيز المصممة على الأزياء النهارية في الآونة الأخيرة، لدرجة أنها قدمت البدلات الرسمية المزينة بلمسات الترتر البراق والكشاكش، إلا أن الأناقة الرومانسية جعلت البلوزات ذات الرقبة العالية والبنطلونات بالقصة المستقيمة مثيرة للانتباه، بحيث يمكن ارتداؤها في المساء.

 

اكتشفي معنا مجموعة مونيك لولييه لموسم ربيع 2018، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً