أخبار

مجموعة هوت كوتور جورج حبيقة لخريف 2018.. تصاميم من وحي الخيال

محتوى مدفوع

قدّم مصمم الأزياء اللبناني العالمي جورج حبيقة مجموعته الهوت كوت الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017 – 2018 ضمن عروض أسبوع الموضة في باريس. تجلّت في هذه المجموعة الراقية حرفية الدار في التطريز اليدوي، مع روعة استخدام أقمشة الشيفون المطرّز والمزخرف، مع اللجوء كالعادة إلى الخامات الفاخرة، وقدرة العزف على أوتار الألوان، ليقدم في المجمل عرضًا خياليًا لا يُضاهى، يجمع بين الأناقة من ناحية، والأنوثة الطاغية من ناحية أخرى، بحسب مجلة Emirates Women. وتضمنت المجموعة الجديدة، "جمبسوت" من الحرير الناعم يمزج بين الذوق الرجالي والأنوثة الطاغية، ويتميز بفتحة الصدر والكشف عن الذراعين، وأيضًا الستراس على الصدر ونهايات البنطلون، إلى جانب كاب

قدّم مصمم الأزياء اللبناني العالمي جورج حبيقة مجموعته الهوت كوت الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017 – 2018 ضمن عروض أسبوع الموضة في باريس.

تجلّت في هذه المجموعة الراقية حرفية الدار في التطريز اليدوي، مع روعة استخدام أقمشة الشيفون المطرّز والمزخرف، مع اللجوء كالعادة إلى الخامات الفاخرة، وقدرة العزف على أوتار الألوان، ليقدم في المجمل عرضًا خياليًا لا يُضاهى، يجمع بين الأناقة من ناحية، والأنوثة الطاغية من ناحية أخرى، بحسب مجلة Emirates Women.

وتضمنت المجموعة الجديدة، "جمبسوت" من الحرير الناعم يمزج بين الذوق الرجالي والأنوثة الطاغية، ويتميز بفتحة الصدر والكشف عن الذراعين، وأيضًا الستراس على الصدر ونهايات البنطلون، إلى جانب كاب خلفي.

وبرز أيضا فستان طويل يكشف عن الساق، حرص فيه المصمم حبيقة على التطريز المعقّد، الذي ينقلنا إلى أجواء القصور الملكية في القرون الوسطى، ولكن  بمزجه بين الدانتيل والإكسسوارات  أعادنا إلى القرن الـ21.

كما ظهر الفستان الشيفون الأرجواني المطرّز ذو فتحة صدر، وقطعة خلفية مستوحاة من طائر البجعة.

واعتمد حبيقة على اللون الأحمر الناري للتعبير عن الأنوثة من خلال التنورة المزخرفة، والبلوزة الأوف شولدر من الشيفون السادة.

ويسعى المصمم حبيقة إلى تكريم المرأة من خلال قطع مميزة، كهذا الفستان باللون البيج الذي يشعر المرأة بأنها كالأميرات والملكات.

أما الفستان المطرّز بألوان متداخلة يغلب عليها الأزرق، لفت الأنظار بروعته وجماليته.

وهذا الفستان يكشف عن الصدر من الشيفون البني المكمّل بالشراشيب المتدلية والمتناسقة في الوقت ذاته.

أما العروس، فميزها المصمم حبيقة بفستان مصنوع من قماش التلّ الفاخر لصاحبات الذوق الملكي، يكشف عن الصدر، وذي تنورة واسعة، ومزين بحبيبات الكريستال والأزهار الكبيرة في تناسقٍ تام.

اترك تعليقاً