أخبار

ألبرتا فيريتي تعرض تشكيلتها المحدودة الإصدار لموسم الخريف

محتوى مدفوع

قدمت المصممة الإيطالية الشهيرة "ألبرتا فيريتي" مجموعتها الجديدة والمحدودة الإصدار في مقرها في شارع دو فوبورغ سانت أونوريه والتي شملت 18 قطعة راقية وجذابة. واستوحت المصممة تصاميم تشكيلتها من إطلالات نجمات هوليوود في فترة الأربعينيات، واتسمت المجموعة بطابع رومانسي ومفعم بالأنوثة. وشملت المجموعة فساتين الشيفون والأورجانزا لحفلات الكوكتيل والمواعيد المسائية، وأبقت المصممة الصور الظلية بسيطة لكنها حرصت على إضافة لمسة متطورة حتى يصبح مظهر المرأة أكثر جمالاً وعصرياً ومريحاً في الوقت نفسه. وبرزت في المجموعة سلسلة من الفساتين الحريرية الفخمة بقصات بسيطة، وأخرى مصنوعة من قماش الشيفون بقصة البيبلوم، وفساتين جورجيت القصيرة والمثنية، المطرزة بحبات اللؤلؤ والأشرطة المخملية. أما لوحة

قدمت المصممة الإيطالية الشهيرة "ألبرتا فيريتي" مجموعتها الجديدة والمحدودة الإصدار في مقرها في شارع دو فوبورغ سانت أونوريه والتي شملت 18 قطعة راقية وجذابة.

واستوحت المصممة تصاميم تشكيلتها من إطلالات نجمات هوليوود في فترة الأربعينيات، واتسمت المجموعة بطابع رومانسي ومفعم بالأنوثة.

وشملت المجموعة فساتين الشيفون والأورجانزا لحفلات الكوكتيل والمواعيد المسائية، وأبقت المصممة الصور الظلية بسيطة لكنها حرصت على إضافة لمسة متطورة حتى يصبح مظهر المرأة أكثر جمالاً وعصرياً ومريحاً في الوقت نفسه.

وبرزت في المجموعة سلسلة من الفساتين الحريرية الفخمة بقصات بسيطة، وأخرى مصنوعة من قماش الشيفون بقصة البيبلوم، وفساتين جورجيت القصيرة والمثنية، المطرزة بحبات اللؤلؤ والأشرطة المخملية.

أما لوحة الألوان فكانت مذهلة، إذ شملت الأسود والبنفسجي والأبيض والوردي والكريمي والأزرق الملكي وغيرها.

اكتشفي معنا أبرز الإطلالات من المجموعة المحدودة الإصدار من ألبيرتا فيريتي.

اترك تعليقاً