أخبار

"إيرس فان هيربين" هوت كوتور لخريف 2017.. من أعماق البحار

احتفت العلامة الهولندية "إيرس فان هيربين" بالذكرى العاشرة لتأسيسها، وذلك بتقديم مجموعة من الأزياء الراقية المستوحاة من الكائنات البحرية وأعماق البحار. ابتكرت المصممة فان هيربين في المجموعة الجديدة، أنماطاً بيضاء متلألئة بتقنيات وحرفية عالية، على فساتين التول الشفافة وفساتين الأورغانزا القصيرة والمتعددة الطيات والتي جاءت ملونة بألوان مائية ومزينة بالكشاكش المتموجة، أما الدانتيل الفضي والذي أتى على شكل شرائح صغيرة لموجات ثلاثية الأبعاد تحاكي سطح الماء المتلألئ. ومن ناحية الألوان برز اللون الأسود والرمادي والأزرق البحري والأبيض، وتضمنت المجموعة فساتين من التول الشفافة والمزينة بأحجار بيضاء وسوداء، بالإضافة إلى الفساتين الماكسي المعدنية والفساتين القصيرة المزينة بطبعات على شكل أمواج البحر

احتفت العلامة الهولندية "إيرس فان هيربين" بالذكرى العاشرة لتأسيسها، وذلك بتقديم مجموعة من الأزياء الراقية المستوحاة من الكائنات البحرية وأعماق البحار.

ابتكرت المصممة فان هيربين في المجموعة الجديدة، أنماطاً بيضاء متلألئة بتقنيات وحرفية عالية، على فساتين التول الشفافة وفساتين الأورغانزا القصيرة والمتعددة الطيات والتي جاءت ملونة بألوان مائية ومزينة بالكشاكش المتموجة، أما الدانتيل الفضي والذي أتى على شكل شرائح صغيرة لموجات ثلاثية الأبعاد تحاكي سطح الماء المتلألئ.

ومن ناحية الألوان برز اللون الأسود والرمادي والأزرق البحري والأبيض، وتضمنت المجموعة فساتين من التول الشفافة والمزينة بأحجار بيضاء وسوداء، بالإضافة إلى الفساتين الماكسي المعدنية والفساتين القصيرة المزينة بطبعات على شكل أمواج البحر المتلألئة.

اكتشفي معنا مجموعة الأزياء الراقية من Iris Van Herpen لموسم خريف 2017.

اترك تعليقاً