أخبار

تعرفي على أحدث صيحات الفساتين المطبوعة هذا الموسم

تعرفي على أحدث صيحات الفساتين المطب...

محتوى مدفوع

يعد الفستان المطبوع هو القطعة الصيفية الساخنة لهذا الموسم، وخاصة بعد طرح مجموعة من الماركات الشهيرة عدة أشكال متنوعة منه، ابتداء من الفستان عاري الكتفين، وانتهاء بالنصف كم، ومروراً بالقصير، بحيث تتوفّر لدينا حاليا عدة صيحات من هذه الفساتين المطبوعة. الفستان الطويل ذو الأكمام الواسعة الفستان الحريري المطبوع الطويل والواسع، وذو الأكمام الواسعة، واحد من أبرز الصيحات هذا الصيف، وهو متوفر في "مانغو"، حيث يمكنكِ الحصول على فستان باللون البرتقالي المطبوع بالزهور الخضراء والصفراء، بسعر 170 جنيها إسترلينيا. النصف كُمّ الفستان المطبوع النصف كم، والمنزلق على الجسد، بوسعٍ خفيفٍ عند الذيل، من الصيحات الرائجة هذا الموسم أيضا، وهو متوفر في

يعد الفستان المطبوع هو القطعة الصيفية الساخنة لهذا الموسم، وخاصة بعد طرح مجموعة من الماركات الشهيرة عدة أشكال متنوعة منه، ابتداء من الفستان عاري الكتفين، وانتهاء بالنصف كم، ومروراً بالقصير، بحيث تتوفّر لدينا حاليا عدة صيحات من هذه الفساتين المطبوعة.

الفستان الطويل ذو الأكمام الواسعة

الفستان الحريري المطبوع الطويل والواسع، وذو الأكمام الواسعة، واحد من أبرز الصيحات هذا الصيف، وهو متوفر في "مانغو"، حيث يمكنكِ الحصول على فستان باللون البرتقالي المطبوع بالزهور الخضراء والصفراء، بسعر 170 جنيها إسترلينيا.

النصف كُمّ

الفستان المطبوع النصف كم، والمنزلق على الجسد، بوسعٍ خفيفٍ عند الذيل، من الصيحات الرائجة هذا الموسم أيضا، وهو متوفر في "زارا"، بسعر 40 جنيها إسترلينيا.

الفستان القصير ذو الأكمام

أيضا من الصيحات الرائجة هذا الصيف، الفستان القصير ذو الأكمام، الذي يُبرز انحناءات الجسد، مع حزام خصر أنيق لمزيدٍ من الإثارة، وهو متوفّر لدى كثير من الماركات، ومنها "توب شوب"، بسعر 49 جنيها إسترلينيا.

كُمّ واحد

لصاحبات الأكتاف العريضة، إليكِ فستانا من الشيفون المطبوع، ذا القصّات على الخصر، وله كمّ واحد فقط، والآخر له حمالة رفيعة، وهو متوفّر أيضا لدى العديد من الماركات.

اترك تعليقاً