أخبار

مجموعة ماكس مارا لريزورت 2018.. كلاسيكية بلمسات عصرية

أطلقت علامة ماكس مارا مجموعتها لموسم ريزورت 2018، واعتمد فريق التصميم على الأسلوب الكلاسيكي الفاخر كونه النمط الذي عُرفت به العلامة التجارية الراقية، من خلال إضافة بعض اللمسات العصرية على التشكيلة. وشملت لوحة الألوان الأزرق النيلي والأبيض والكاميل، وجاءت مجموعة الأزياء أنيقة بقصات كلاسيكية وبألوان حيادية، ومن أبرز القطع التي تضمنتها نذكر قميص الدنيم ذا الأزرار الأمامية وتنورة قلم الرصاص بحزام الحبل، إلى جانب معطف الترانش ذي الطابع الذكوري، والبنطلونات بقصة الساق الواسعة المزينة بالأزرار. كما تضمنت المجموعة المعاطف بلون الكاميل، بالإضافة إلى الفساتين الفضفاضة خفيفة الوزن، وطغى الطابع الذكوري على معظم البدلات، مع بروز القطع الأنثوية بالطابع الرياضي والتي

أطلقت علامة ماكس مارا مجموعتها لموسم ريزورت 2018، واعتمد فريق التصميم على الأسلوب الكلاسيكي الفاخر كونه النمط الذي عُرفت به العلامة التجارية الراقية، من خلال إضافة بعض اللمسات العصرية على التشكيلة.

وشملت لوحة الألوان الأزرق النيلي والأبيض والكاميل، وجاءت مجموعة الأزياء أنيقة بقصات كلاسيكية وبألوان حيادية، ومن أبرز القطع التي تضمنتها نذكر قميص الدنيم ذا الأزرار الأمامية وتنورة قلم الرصاص بحزام الحبل، إلى جانب معطف الترانش ذي الطابع الذكوري، والبنطلونات بقصة الساق الواسعة المزينة بالأزرار.

كما تضمنت المجموعة المعاطف بلون الكاميل، بالإضافة إلى الفساتين الفضفاضة خفيفة الوزن، وطغى الطابع الذكوري على معظم البدلات، مع بروز القطع الأنثوية بالطابع الرياضي والتي جاءت بسيطة وأنيقة مثل فستان الـ slipdress النيلي بأشرطة السباغيتي المتقاطع على مستوى الصدر، والفستان القميص أبيض اللون المستوحى من أزياء البحارة، بالإضافة إلى كنزات باللون الوردي الشاحب.

اكتشفي معنا أبرز القطع من مجموعة ماكس مارا لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً