أخبار

مجموعة "سيكلاس" لريزورت 2018.. قصات هندسية وحياكة راقية

قام "كيكو أونوس" المؤسس والمدير الإبداعي لعلامة "سيكلاس" بعرض تشكيلته الجديدة لموسم ريزورت 2018 في باريس، وقدم ضمن مجموعته قطعا مصنوعة بعناية وبقصات هندسية راقية أفضل مما كانت عليه في الماضي، وأتت القطع بلوحة ألوان صامتة تتخللها درجات فاتحة من الأحمر والأرجواني المشرق. كانت الخطوط السلسة والقصات المذهلة من المجموعة متناقضة مع عناصر من ما وصفها المصمم بأنها " crispy movement"، كما هو الحال بالنسبة لتنورة مستقيمة ميدي مثنية مصنوعة من الأورجانزا الشفافة ، أو كنزة صفراء والتي تأتي مزينة بالأهداب على مستوى الصدر وأكمام منتفخة أضفت لمسة مرحة على القطع. وتضمنت المجموعة سروالا ضيقا على مستوى الخصر وواسعا من

قام "كيكو أونوس" المؤسس والمدير الإبداعي لعلامة "سيكلاس" بعرض تشكيلته الجديدة لموسم ريزورت 2018 في باريس، وقدم ضمن مجموعته قطعا مصنوعة بعناية وبقصات هندسية راقية أفضل مما كانت عليه في الماضي، وأتت القطع بلوحة ألوان صامتة تتخللها درجات فاتحة من الأحمر والأرجواني المشرق.

كانت الخطوط السلسة والقصات المذهلة من المجموعة متناقضة مع عناصر من ما وصفها المصمم بأنها " crispy movement"، كما هو الحال بالنسبة لتنورة مستقيمة ميدي مثنية مصنوعة من الأورجانزا الشفافة ، أو كنزة صفراء والتي تأتي مزينة بالأهداب على مستوى الصدر وأكمام منتفخة أضفت لمسة مرحة على القطع.

وتضمنت المجموعة سروالا ضيقا على مستوى الخصر وواسعا من الأسفل، إلى جانب فساتين من قماش الكرب مزينة بتفاصيل غرافيكية.

ومن بين التصاميم البارزة نذكر معطفا باللون الكاكي فضفاضا بلا أكمام مزينا بتفاصيل من القماش الحريري القطني اضفت لمعانا خفيفا على القطعة.

اكتشفي معنا أجمل القطع من مجموعة "Cyclas" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً