أخبار

مجموعة "شالايان" لريزورت 2018.. أناقة وبساطة يومية

محتوى مدفوع

قدم المصمم "حسين شالايان" تشكيلته لموسم ريزورت 2018 في مدينة لندن، وقد أراد أن يبتكر مجموعة متنوعة من القطع والتي يمكن أن ترتديها النساء بشكل يومي، كذلك جاءت مجموعة ريزورت 2018. الطيات كانت العنوان الأبرز في التشكيلة، إذ زينت فستانا طويلا رماديا داكنا فضفاضا والذي يأتي مربوطا بحزام على مستوى الخصر على شكل روب. وقال تشاليان إنه يحب فكرة الرومانسية والبساطة عندما يتم تنسيق مواد خفيفة على شكل طبقات، فاستخدم في مجموعته الحرير، الجاكارد والقطن الخفيف، فشكلت المجموعات توبات مزينة بالطيات، فساتين غير متماثلة مربوطة من الخلف. كما تضمنت المجموعة بعض الفساتين القطنية الجميلة بأكمام طويلة، وبقصة الأكتاف العارية، على

قدم المصمم "حسين شالايان" تشكيلته لموسم ريزورت 2018 في مدينة لندن، وقد أراد أن يبتكر مجموعة متنوعة من القطع والتي يمكن أن ترتديها النساء بشكل يومي، كذلك جاءت مجموعة ريزورت 2018.

الطيات كانت العنوان الأبرز في التشكيلة، إذ زينت فستانا طويلا رماديا داكنا فضفاضا والذي يأتي مربوطا بحزام على مستوى الخصر على شكل روب.

وقال تشاليان إنه يحب فكرة الرومانسية والبساطة عندما يتم تنسيق مواد خفيفة على شكل طبقات، فاستخدم في مجموعته الحرير، الجاكارد والقطن الخفيف، فشكلت المجموعات توبات مزينة بالطيات، فساتين غير متماثلة مربوطة من الخلف.

كما تضمنت المجموعة بعض الفساتين القطنية الجميلة بأكمام طويلة، وبقصة الأكتاف العارية، على جانب فستان أسود بقصة عنق منخفضة وأكمام منتفخة.

إليك مجموعة "شالايان" لموسم ريزورت 2018، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً