أخبار

مجموعة "إيمانويل أونغارو" لريزورت 2018.. تتألق بطبعات الأزهار وظلال الفوشيا

محتوى مدفوع

لأول مجموعة له كمدير إبداعي لعلامة "إيمانويل أونغارو"، قام "ماركو كولاغروسي" بإحياء رموز البيت الكلاسيكية مع طبعات الأزهار وظلال الفوشيا المشرقة، وقد استوحى المصمم تصاميم المجموعة الجديدة من الشاب "ناستاسجا كينسكي"، الوجه الإعلاني السابق لعلامة عطر سينسو. وقد برزت بعض الصيحات من فترة الثمانينيات في هذه المجموعة مثل فستان البوستير المطبع بالأزهار ذي التنورة المنفوشة، أو الفستان القصير ذي الأطراف غير المتماثلة، ولكن كولاغروسي أشار إلى أنه كانت فساتين أونغارو الأصلية قاسية عندما يتعلق الأمر بالأقمشة المستخدمة غير أن إصداراته المحدثة استخدم في تصميمها أقمشة لينة وخفيفة. وحرصا منه على تقديم مجموعة مناسبة للنساء من مختلف الأعمار، قدم كل شيء

لأول مجموعة له كمدير إبداعي لعلامة "إيمانويل أونغارو"، قام "ماركو كولاغروسي" بإحياء رموز البيت الكلاسيكية مع طبعات الأزهار وظلال الفوشيا المشرقة، وقد استوحى المصمم تصاميم المجموعة الجديدة من الشاب "ناستاسجا كينسكي"، الوجه الإعلاني السابق لعلامة عطر سينسو.

وقد برزت بعض الصيحات من فترة الثمانينيات في هذه المجموعة مثل فستان البوستير المطبع بالأزهار ذي التنورة المنفوشة، أو الفستان القصير ذي الأطراف غير المتماثلة، ولكن كولاغروسي أشار إلى أنه كانت فساتين أونغارو الأصلية قاسية عندما يتعلق الأمر بالأقمشة المستخدمة غير أن إصداراته المحدثة استخدم في تصميمها أقمشة لينة وخفيفة.

وحرصا منه على تقديم مجموعة مناسبة للنساء من مختلف الأعمار، قدم كل شيء بدءا من القفطان المصنوع من القماش الشفاف أو الفساتين الماكسي لقضاء عطلة الشاطئ، وصولا إلى المعطف الأسود المبطن بالحرير بلون الفوشيا إلى جانب معطف الروب الشفاف باللون الأحمر.

ومن أبرز القطع التي تضمنتها التشكيلة نذكر بدلة بيجاما قطنية مخططة مكونة من سترة ضيقة وسروال واسع جدا وفساتين قصيرة مطبعة بالأزهار بأكمام وأكتاف منتفخة.

إليك أبرز الإطلالات من مجموعة "إيمانويل أونغارو" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً