أخبار

مجموعة "كارفن" لريزورت 2018.. مستوحاة من حياة مؤسسة الدار

في أول مجموعة له للعلامة التجارية الفرنسية "كارفن"، قام المصمم السويسري سيرج روفيو بالبحث عن الإلهام في حياة المؤسسة الراحلة مدام كارفن والأرشيف المكون من 250 قطعة والمملوك من قبل متحف الأزياء غاليرا في باريس. وسعى المصمم ليعكس فضول مؤسسة العلامة وعشقها للسفر، فضلا عن ذوقها الأرستقراطي الفخم في كل قطعة من قطع المجموعة الجديدة. رسوم حبات البذور، وطبعات جلد الضأن، اللمسات الهندسية والقبلية، والمستنبطة من يوميات السفر لمدام كارفن، أضفت لمسات غريبة الأطوار على سترات الصيد والبلوزات بقصة العنق العالي والفساتين الصيفية، والتنانير الشفافة، والتوبات الحريرية المزينة بالكشاكش وذات الأكمام القصيرة، وفساتين جيرسي بلمسات شبابية. وكانت القطع الأقوى فساتين

في أول مجموعة له للعلامة التجارية الفرنسية "كارفن"، قام المصمم السويسري سيرج روفيو بالبحث عن الإلهام في حياة المؤسسة الراحلة مدام كارفن والأرشيف المكون من 250 قطعة والمملوك من قبل متحف الأزياء غاليرا في باريس.

وسعى المصمم ليعكس فضول مؤسسة العلامة وعشقها للسفر، فضلا عن ذوقها الأرستقراطي الفخم في كل قطعة من قطع المجموعة الجديدة.

رسوم حبات البذور، وطبعات جلد الضأن، اللمسات الهندسية والقبلية، والمستنبطة من يوميات السفر لمدام كارفن، أضفت لمسات غريبة الأطوار على سترات الصيد والبلوزات بقصة العنق العالي والفساتين الصيفية، والتنانير الشفافة، والتوبات الحريرية المزينة بالكشاكش وذات الأكمام القصيرة، وفساتين جيرسي بلمسات شبابية.

وكانت القطع الأقوى فساتين بقصات مختلفة مصنوعة من الدنيم، تنانير بالقصة المستقيمة قصيرة ومتوسطة الطول، كما شملت المجموعة بعض الإضافات الجديدة على بعض القطع الكلاسيكية مثل كارديغان والجينز، وسترة صياد بحجمها الضخم والتي أتت مزينة بالكشاكش على مستوى الجيوب.

إليك أجمل الإطلالات من مجموعة "كارفن" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً