أخبار

بالصور.. تعرفي على 16 صيحة توقفت في عام 2017

من طبيعة الموضة أنها دائمًا في تغيّر، فما كان رائجًا بالأمس قد لا يكون كذلك اليوم. وللأسف هذا يعني أن صيحاتك المحببة في العام 2016، من المرجح ألا يمكنك ارتداؤها مرة أخرى بعد عام. فمع تصدر صيحة نقشة الجيش التمويهية، وجاكيت البوفا وحذاء "كيتن" ذا الكعب العالي موضة العام 2017، توقفت بعض الصيحات الأخرى. وبحسب مجلة "هاربرز بازار"، كشف خبراء الموضة عن الصيحات التي توقفت في عام 2017، وهي تشمل: البومبر جاكيت، والتشوكر، والكورسيه، والملابس التي تحمل شعار الفرق الموسيقية، والأكمام الفضفاضة، والأحذية المزينة بالفرو، وأوشحة الرقبة، ونقشة كفية، والجوارب القاتمة، والتنورات الميتاليك. وليس هذا فقط، بل توقف أيضًا الجينز

من طبيعة الموضة أنها دائمًا في تغيّر، فما كان رائجًا بالأمس قد لا يكون كذلك اليوم.

وللأسف هذا يعني أن صيحاتك المحببة في العام 2016، من المرجح ألا يمكنك ارتداؤها مرة أخرى بعد عام.

فمع تصدر صيحة نقشة الجيش التمويهية، وجاكيت البوفا وحذاء "كيتن" ذا الكعب العالي موضة العام 2017، توقفت بعض الصيحات الأخرى.

وبحسب مجلة "هاربرز بازار"، كشف خبراء الموضة عن الصيحات التي توقفت في عام 2017، وهي تشمل: البومبر جاكيت، والتشوكر، والكورسيه، والملابس التي تحمل شعار الفرق الموسيقية، والأكمام الفضفاضة، والأحذية المزينة بالفرو، وأوشحة الرقبة، ونقشة كفية، والجوارب القاتمة، والتنورات الميتاليك.

وليس هذا فقط، بل توقف أيضًا الجينز الأزرق ضيق الساق، والبوت الـ"سويد" الذي يصل إلى أعلى الفخذ، والأحزمة ذات الطراز الغربي، والأزياء التي تجمع بين اللون الأبيض والأسود فقط، وجيبة الراب.

وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أنكِ تحتاجين إلى التخلص مما تمتلكينه من تلك الصيحات في خزانة ملابسك، بل يعني أنه حان الوقت لتتقاعد مؤقتًا، أو يمكنك بيعها للحصول على بعض المال لشراء الصيحات الرائجة حاليًا فمن يعلم متى تعود تلك الصيحات إلى الرواج.

اترك تعليقاً