أخبار

مجموعة نعيم خان لريزورت 2018.. مستوحاة من حدائق نيويورك وشواطئ ميامي

لطالما أتقن المصمم المبدع نعيم خان فن الأزياء المسائية الفاخرة،  لذلك ليس من المستغرب أن يقدم العديد من الخيارات الأنيقة لعملائه ضمن مجموعته لموسم ريزورت 2018. واستخدم خان في المجموعة الجديدة أقمشة التل والشيفون الشفافة، والمزينة بأزهار ثلاثية الأبعاد، إذ برز الفستان البنفسجي الماكسي ذو الأكمام الطويلة، والفستان القصير السماوي المطرز، بالإضافة إلى فستان مكون من تنورة التل المتعددة الطبقات والروب الشفاف المطرز. وتضمنت التشكيلة الجديدة "جمبسوت" بقصة صدر واسعة مربوطا بحزام حول الكاحل ومزينا بالترتر، بالإضافة إلى فساتين من قماش الكريب والدانتيل بقصات وصور ظلية مختلفة شملت الفستان الماكسي بالأكمام المنتفخة، والفستان الميدي بالتنورة المنفوشة والفستان بقصة الحورية. كما برزت

لطالما أتقن المصمم المبدع نعيم خان فن الأزياء المسائية الفاخرة،  لذلك ليس من المستغرب أن يقدم العديد من الخيارات الأنيقة لعملائه ضمن مجموعته لموسم ريزورت 2018.

واستخدم خان في المجموعة الجديدة أقمشة التل والشيفون الشفافة، والمزينة بأزهار ثلاثية الأبعاد، إذ برز الفستان البنفسجي الماكسي ذو الأكمام الطويلة، والفستان القصير السماوي المطرز، بالإضافة إلى فستان مكون من تنورة التل المتعددة الطبقات والروب الشفاف المطرز.

وتضمنت التشكيلة الجديدة "جمبسوت" بقصة صدر واسعة مربوطا بحزام حول الكاحل ومزينا بالترتر، بالإضافة إلى فساتين من قماش الكريب والدانتيل بقصات وصور ظلية مختلفة شملت الفستان الماكسي بالأكمام المنتفخة، والفستان الميدي بالتنورة المنفوشة والفستان بقصة الحورية.

كما برزت فساتين الساتان والدانتيل اللامعة بألوان بارزة مثل الفيروزي والأزرق الملكي والأحمر والبرتقالي.

اترك تعليقاً