أخبار

اكتشفي مجموعة أزياء "بادغلي ميشكا" لموسم ريزورت 2018

اشتهر المصممان "مارك بادغلي" و"جيمس ميشكا" بتصميم أزياء الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة "أنجيليكا هوستون" في عدة مناسبات. وقال بادغلي إن أنجيليكا كانت نجمة احتفال الذكرى السنوية للعلامة التجارية قبل بضع سنوات، لهذا استلهما منها الصور الظلية لقطع التشكيلة الجديدة لموسم ريزورت 2018. وتضمنت المجموعة تشكيلة من الفساتين الأنيقة والجريئة كما شملت العديد من الفساتين ذات اللونين الأسود والأبيض بالإضافة إلى فساتين ميني كوكتيل مطرزة،  وبدلات أنيقة. وطغت على المجموعة الألوان الهادئة والجريئة والتي شملت الأزرق الكوبالت والأرجواني والذهبي والفضي إلى جانب الأبيض والأسود، كما زين قماش الجاكارد اللامع فساتين ذات ياقات عنق مزينة بالكشاكش وقصات بارزة. إليك أبرز القطع من

اشتهر المصممان "مارك بادغلي" و"جيمس ميشكا" بتصميم أزياء الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة "أنجيليكا هوستون" في عدة مناسبات.

وقال بادغلي إن أنجيليكا كانت نجمة احتفال الذكرى السنوية للعلامة التجارية قبل بضع سنوات، لهذا استلهما منها الصور الظلية لقطع التشكيلة الجديدة لموسم ريزورت 2018.

وتضمنت المجموعة تشكيلة من الفساتين الأنيقة والجريئة كما شملت العديد من الفساتين ذات اللونين الأسود والأبيض بالإضافة إلى فساتين ميني كوكتيل مطرزة،  وبدلات أنيقة.

وطغت على المجموعة الألوان الهادئة والجريئة والتي شملت الأزرق الكوبالت والأرجواني والذهبي والفضي إلى جانب الأبيض والأسود، كما زين قماش الجاكارد اللامع فساتين ذات ياقات عنق مزينة بالكشاكش وقصات بارزة.

إليك أبرز القطع من مجموعة أزياء Badgley Mischka لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً