أخبار

"أماندا ويكلي" لريزورت 2018.. مستوحاة من أمريكا الجنوبية

ها هي المصممة "أماندا ويكلي" تسافر بخيالها إلى أمريكا الجنوبية لتعود لنا بتصاميم مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018، والتي بدت جريئة ومفعمة بالأنوثة بأنماط وصور ظلية وأقمشة متنوعة. وابتكرت المصممة شخصية تسافر إلى الأوروغواي، بقدر سفراتها الدائمة إلى باريس، مستلهمة أنماط مجموعتها من جميع أنحاء العالم. وطغت على التشكيلة الجديدة الفساتين والتي أتت بطبعات متنوعة وبقصات ماكسي وفضفاضة. وبالنسبة للإطلالات المسائية،  فقد أعادت المصممة تجديد قطعها الشهيرة باستخدامها ظلالاً مشرقة من الأقمشة الحمراء أو المعدنية المطرزة المستوحاة من الثقافة اللاتينية . ومن بين أبرز القطع التي تضمنتها التشكيلة نذكر فستان الـ slipdress  من الساتان المزين بالدانتيل، وزي ماكسي باللون الأحمر

ها هي المصممة "أماندا ويكلي" تسافر بخيالها إلى أمريكا الجنوبية لتعود لنا بتصاميم مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018، والتي بدت جريئة ومفعمة بالأنوثة بأنماط وصور ظلية وأقمشة متنوعة.

وابتكرت المصممة شخصية تسافر إلى الأوروغواي، بقدر سفراتها الدائمة إلى باريس، مستلهمة أنماط مجموعتها من جميع أنحاء العالم.

وطغت على التشكيلة الجديدة الفساتين والتي أتت بطبعات متنوعة وبقصات ماكسي وفضفاضة.

وبالنسبة للإطلالات المسائية،  فقد أعادت المصممة تجديد قطعها الشهيرة باستخدامها ظلالاً مشرقة من الأقمشة الحمراء أو المعدنية المطرزة المستوحاة من الثقافة اللاتينية .

ومن بين أبرز القطع التي تضمنتها التشكيلة نذكر فستان الـ slipdress  من الساتان المزين بالدانتيل، وزي ماكسي باللون الأحمر مكون من تنورة تول مثنية وتوب الكورسيه المطرز، إلى جانب ذلك برز البنطلون ذو الخصر المنخفض المنسق مع سترة بنفس النمط.

اكتشفي معنا أبرز القطع من مجموعة "أماندا ويكلي" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً