أخبار

مجموعة "ماركيزا" لريزروت 2018.. أقمشة فاخرة وقصّات أنثوية

قدمت المصممتان جورجينا تشابمان وكيرين كريغ مجموعة دار أزياء "ماركيزا " لموسم ريزورت 2018 والتي جاءت مفعمة بالأنوثة. واستطاعت المصممتان أن تحولا التصاميم الداخلية الفخمة للفنان المعماري "توني دوكيت" إلى مجموعة من الفساتين ذات التطريزات الفخمة والألوان الجريئة والصور الظلية المميزة. وطغى على المجموعة الجديدة الطابع الرومانسي الهادئ والحساس، حيث استخدم الثنائي أقمشة فاخرة مزينة بالأزهار والريش والأهداب. واستعانت  المصممتان في المجموعة الجديدة  بخامات من الأقمشة المتنوعة والقصات المتعددة، من أبرزها فستان الأكمام الطويلة المزين بأزهار ملونة، بالإضافة إلى الفساتين بقصة الكورسيه، إلى جانب فستان بلون الخزامى، الذي تميز بأطرافه غير المتماثلة. وركزت المصممتان بشكل كبير على إبراز تضاريس جسم

قدمت المصممتان جورجينا تشابمان وكيرين كريغ مجموعة دار أزياء "ماركيزا " لموسم ريزورت 2018 والتي جاءت مفعمة بالأنوثة.

واستطاعت المصممتان أن تحولا التصاميم الداخلية الفخمة للفنان المعماري "توني دوكيت" إلى مجموعة من الفساتين ذات التطريزات الفخمة والألوان الجريئة والصور الظلية المميزة.

وطغى على المجموعة الجديدة الطابع الرومانسي الهادئ والحساس، حيث استخدم الثنائي أقمشة فاخرة مزينة بالأزهار والريش والأهداب.

واستعانت  المصممتان في المجموعة الجديدة  بخامات من الأقمشة المتنوعة والقصات المتعددة، من أبرزها فستان الأكمام الطويلة المزين بأزهار ملونة، بالإضافة إلى الفساتين بقصة الكورسيه، إلى جانب فستان بلون الخزامى، الذي تميز بأطرافه غير المتماثلة.

وركزت المصممتان بشكل كبير على إبراز تضاريس جسم المرأة، كما هو الحال بالنسبة للفستان الأزرق ذي التنورة الضخمة المصنوع من الساتان.

اترك تعليقاً