أخبار

مجموعة "كيت سبيد" لريزورت 2018.. مرحة وأنثوية

قدمت المصممة المبدعة ديبورا لويد مجموعة أزياء موسم ريزورت 2018 لعلامة "كيت سبيد" في مدينة نيويورك، إذ قسمت المجموعة إلى 3 تشكيلات، صممت كل منها تحت تأثير مختلف. وتشير المجموعة الأولى إلى سماء نيويورك في الليل، حيث برزت لوحة ألوان هادئة شملت الوردي والنيلي والفضي، وتضمنت  تنانير مثنية وفساتين بأكمام طويلة، مزينة باللؤلؤ وتطريزات الخرز، إلى جانب حقيبة مخملية مزينة برسمة البومة. أما القسم الثاني من المجموعة الجديدة، فشمل أزياء المناسبات المستوحاة من الشمبانيا والكافيار والسنة الصينية الجديدة، كما تضمنت حقائب اليد المرحة والأحذية المغطاة بالغليتر. وضم القسم الثالث من المجموعة أزياء ملائمة لشهر يناير تمثلت في تصميمات مزينة برسومات

قدمت المصممة المبدعة ديبورا لويد مجموعة أزياء موسم ريزورت 2018 لعلامة "كيت سبيد" في مدينة نيويورك، إذ قسمت المجموعة إلى 3 تشكيلات، صممت كل منها تحت تأثير مختلف.

وتشير المجموعة الأولى إلى سماء نيويورك في الليل، حيث برزت لوحة ألوان هادئة شملت الوردي والنيلي والفضي، وتضمنت  تنانير مثنية وفساتين بأكمام طويلة، مزينة باللؤلؤ وتطريزات الخرز، إلى جانب حقيبة مخملية مزينة برسمة البومة.

أما القسم الثاني من المجموعة الجديدة، فشمل أزياء المناسبات المستوحاة من الشمبانيا والكافيار والسنة الصينية الجديدة، كما تضمنت حقائب اليد المرحة والأحذية المغطاة بالغليتر.

وضم القسم الثالث من المجموعة أزياء ملائمة لشهر يناير تمثلت في تصميمات مزينة برسومات البجع والفساتين الوردية الساطعة.

اترك تعليقاً