أخبار

حلم كاليفورنيا ينعكس على مجموعة "روبرت رودريغيز" لريزورت 2018

استوحى المصمم روبرت رودريجيز مجموعته الجديدة لموسم ريزورت 2018 من "حلم كاليفورنيا" California Dream، حيث اتسمت القطع بالبساطة والأناقة. ونجح المصمم في ابتكار قطع أساسية مميزة مثل القميص الأمامي بالأزرار، والفستان الرياضي الحريري، والفساتين النهارية المطبعة، التي يمكنك ارتداؤها بسهولة في أيام الصيف المشمسة.   وتضمنت التشكيلة الجديدة  قميصا طويلا مخططا باللونين الأحمر والأبيض على شكل روب منسق مع بنطلون مزين بالدانتيل، فيظهر الزي على شكل بيجاما عصرية.  وشملت المجموعة أيضا سترة البومبر المزدوجة الصدر ومعطف الترانش بلون الكاميل، إلى جانب توب مخطط بقصة الكتف الواحدة، وبنطلونات ميتاليكية، وغيرها من القطع البسيطة، التي يمكنك تنسيقها مع بعضها البعض للحصول على إطلالة

استوحى المصمم روبرت رودريجيز مجموعته الجديدة لموسم ريزورت 2018 من "حلم كاليفورنيا" California Dream، حيث اتسمت القطع بالبساطة والأناقة.

ونجح المصمم في ابتكار قطع أساسية مميزة مثل القميص الأمامي بالأزرار، والفستان الرياضي الحريري، والفساتين النهارية المطبعة، التي يمكنك ارتداؤها بسهولة في أيام الصيف المشمسة.

 

وتضمنت التشكيلة الجديدة  قميصا طويلا مخططا باللونين الأحمر والأبيض على شكل روب منسق مع بنطلون مزين بالدانتيل، فيظهر الزي على شكل بيجاما عصرية.

 وشملت المجموعة أيضا سترة البومبر المزدوجة الصدر ومعطف الترانش بلون الكاميل، إلى جانب توب مخطط بقصة الكتف الواحدة، وبنطلونات ميتاليكية، وغيرها من القطع البسيطة، التي يمكنك تنسيقها مع بعضها البعض للحصول على إطلالة عصرية.

اكتشفي معنا أبرز الإطلالات من مجموعة "روبرت رودريغيز" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً