أخبار

"موسكينو" لريزورت 2018.. أناقة اللّمسات الهوليوودية

قدم المصمم "جيريمي سكوت" مجموعة "موسكينو" لريزورت 2018، المستوحاة من أزياء رعاة البقر في الغرب الأمريكي، إلى جانب إطلالات مستوحاة من النوادي الليلية في لاس فيغاس، فإذا كان حلمك الظهور بمظهر فتاة أنيقة بلمسات هوليوودية، فإن هذه المجموعة ستعجبك حتما. وشملت المجموعة قطع الدنيم المتنوعة  التي طغت عليها صيحة الباتشوورك وتطريزات الأزهار، منها البنطلونات القصيرة والتنانير الضيقة والتوبات القصيرة، إضافة إلى بدلات الجمبسوت وغيرها. كما برزت الفساتين بطبعات ورسومات مميزة، وأخرى مخططة بألوان قوس قزح، إلى جانب بدلات البودي سوت التي جاءت بألوان جريئة جدا. وبالنسبة للإكسسوارات، فقد برز البوت العالي فوق الركبة، إلى جانب أحذية البلاتفورم الميتالكية والمجوهرات الضخمة. اكتشفي

قدم المصمم "جيريمي سكوت" مجموعة "موسكينو" لريزورت 2018، المستوحاة من أزياء رعاة البقر في الغرب الأمريكي، إلى جانب إطلالات مستوحاة من النوادي الليلية في لاس فيغاس، فإذا كان حلمك الظهور بمظهر فتاة أنيقة بلمسات هوليوودية، فإن هذه المجموعة ستعجبك حتما.

وشملت المجموعة قطع الدنيم المتنوعة  التي طغت عليها صيحة الباتشوورك وتطريزات الأزهار، منها البنطلونات القصيرة والتنانير الضيقة والتوبات القصيرة، إضافة إلى بدلات الجمبسوت وغيرها.

كما برزت الفساتين بطبعات ورسومات مميزة، وأخرى مخططة بألوان قوس قزح، إلى جانب بدلات البودي سوت التي جاءت بألوان جريئة جدا.

وبالنسبة للإكسسوارات، فقد برز البوت العالي فوق الركبة، إلى جانب أحذية البلاتفورم الميتالكية والمجوهرات الضخمة.

اكتشفي معنا أغرب الإطلالات وأجرأها من مجموعة موسيكنو لريزورت 2018.

اترك تعليقاً