أخبار

"الفساتين الساحرة" عنوان مجموعة ليلا روز لريزورت 2018

استلهمت المصممة ليلا روز مجموعتها لموسم ريزورت 2018 من كلمات أغنية لين أندرسون من السبعينيات، والتي قرأتها المصممة خلال افتتاح عرضها الذي أقيم في الهواء الطلق، بحديقة جيفرسون ماركت. وجاءت تصميمات التشكيلة الجديدة مليئة بالزهور بمختلف الأحجام والأصناف وبتطريزات متنوعة. وبرز في المجموعة نمط التطريز على غرار الوشم، أما الياقات المزدوجة فظهرت على إطلالات مختلفة، وبدت مثيرة للاهتمام عندما زُينت بالدانتيل. تفاصيل أخرى مثيرة شملت اللؤلؤ الذي زين أكمام قميص البوبلين الأبيض والتوبات الكروب بصيحة الأكتاف العارية، كما برزت فساتين الأميرة الماكسي المطرزة بالدانتيل والتي جاءت بأكمام منتفخة. أما لوحة الألوان، فشملت الأحمر والبرغندي والأسود والأبيض والكاميل.

استلهمت المصممة ليلا روز مجموعتها لموسم ريزورت 2018 من كلمات أغنية لين أندرسون من السبعينيات، والتي قرأتها المصممة خلال افتتاح عرضها الذي أقيم في الهواء الطلق، بحديقة جيفرسون ماركت.

وجاءت تصميمات التشكيلة الجديدة مليئة بالزهور بمختلف الأحجام والأصناف وبتطريزات متنوعة.

وبرز في المجموعة نمط التطريز على غرار الوشم، أما الياقات المزدوجة فظهرت على إطلالات مختلفة، وبدت مثيرة للاهتمام عندما زُينت بالدانتيل.

تفاصيل أخرى مثيرة شملت اللؤلؤ الذي زين أكمام قميص البوبلين الأبيض والتوبات الكروب بصيحة الأكتاف العارية، كما برزت فساتين الأميرة الماكسي المطرزة بالدانتيل والتي جاءت بأكمام منتفخة.

أما لوحة الألوان، فشملت الأحمر والبرغندي والأسود والأبيض والكاميل.

اترك تعليقاً