أخبار

أبرز الإطلالات من مجموعة "راشيل زوي" لريزورت 2018

محتوى مدفوع

قدمت مصممة الأزياء "راشيل زوي" مجموعتها لموسم ريزورت 2018، التي استلهمت تصاميمها من جنوب فرنسا وتحديداً من إقليم كوتس دازور، حيث أتت الإطلالات براقة وأنيقة. واستوحت المصممة الصور الظلية للمجموعة من النجمة "بريجيت باردو" و"تويجي" في ريفيرا الفرنسية، وأعادت تصميمها لتناسب ذوق فتاة الموضة العصرية. وجاءت المجموعة الجديدة مفعمة بالتصاميم العصرية الجريئة المناسبة للأجواء المسائية، مثل الفساتين بالقصة المستقيمة والتنانير القصيرة المطرزة والبراقة، وفساتين صيحة الكتف الواحدة أو المزينة بالكشاكش، بالإضافة إلى البنطلونات المعدنية، والبدلات اللامعة، والسترات المزينة بالترتر وغيرها.

قدمت مصممة الأزياء "راشيل زوي" مجموعتها لموسم ريزورت 2018، التي استلهمت تصاميمها من جنوب فرنسا وتحديداً من إقليم كوتس دازور، حيث أتت الإطلالات براقة وأنيقة.

واستوحت المصممة الصور الظلية للمجموعة من النجمة "بريجيت باردو" و"تويجي" في ريفيرا الفرنسية، وأعادت تصميمها لتناسب ذوق فتاة الموضة العصرية.

وجاءت المجموعة الجديدة مفعمة بالتصاميم العصرية الجريئة المناسبة للأجواء المسائية، مثل الفساتين بالقصة المستقيمة والتنانير القصيرة المطرزة والبراقة، وفساتين صيحة الكتف الواحدة أو المزينة بالكشاكش، بالإضافة إلى البنطلونات المعدنية، والبدلات اللامعة، والسترات المزينة بالترتر وغيرها.

اترك تعليقاً