أخبار

مصممة الأزياء ديبورا هينينغ تستعرض آخر مجموعاتها في المالديف

مصممة الأزياء ديبورا هينينغ تستعرض...

قامت المصممة  البريطانية ديبورا هينينغ بعرض مجموعة من الأزياء العصرية وذلك خلال عرض أزياء نظمه  منتجع سانت ريجيس الملديف فوميولي، وقد سافرت هينينغ التي تتخذ من دبي مقراً لها، لعرض آخر مجموعة من الأزياء الموسمية التي أشرفت على تصميمها. وتعاونت ديبورا مع عدة علامات تجارية عالمية مثل Alexander McQueen، وأجرت زيارة إلى البوتيك الخاص بالمنتجع لتطلق مجموعة مختارة من الأزياء الكلاسيكية التي حققت أعلى نسبة مبيعات عالمية. واستعرضت ديبورا على منصة الجزيرة الخاصة أبرز التصاميم الراقية من مجموعة خريف وشتاء 2017، والتي أطلقت في فعاليات أسبوع لندن للموضة هذا العام. وتم عرضها لاحقًا في البوتيك الفاخر في المنتجع. وقد تشاركت

قامت المصممة  البريطانية ديبورا هينينغ بعرض مجموعة من الأزياء العصرية وذلك خلال عرض أزياء نظمه  منتجع سانت ريجيس الملديف فوميولي، وقد سافرت هينينغ التي تتخذ من دبي مقراً لها، لعرض آخر مجموعة من الأزياء الموسمية التي أشرفت على تصميمها.

وتعاونت ديبورا مع عدة علامات تجارية عالمية مثل Alexander McQueen، وأجرت زيارة إلى البوتيك الخاص بالمنتجع لتطلق مجموعة مختارة من الأزياء الكلاسيكية التي حققت أعلى نسبة مبيعات عالمية.

واستعرضت ديبورا على منصة الجزيرة الخاصة أبرز التصاميم الراقية من مجموعة خريف وشتاء 2017، والتي أطلقت في فعاليات أسبوع لندن للموضة هذا العام. وتم عرضها لاحقًا في البوتيك الفاخر في المنتجع.

وقد تشاركت كل من المصممة العالمية وإدارة البوتيك في المنتجع باختيار مجموعة من التصاميم الأكثر تميزاً ليتم عرضها، ومن بينها بعض الإصدارات الخاصة للأزياء والتي تم طباعة شعارات رائعة ومميزة عليها تستهدف محبي التشويق، والتي تعكس ماهية وروح منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي.

اترك تعليقاً