أخبار

مجموعة فيرساتشي لريزورت 2018.. تصاميم من مدينة الملائكة!

مجموعة فيرساتشي لريزورت 2018.. تصام...

محتوى مدفوع

رحلة حديثة إلى مدينة لوس أنجلوس حفزّت إبداع المصممة المبدعة "دوناتيلا فيرساتشي"، التي احتفت ببعض المناطق المساهمة في المشهد الثقافي المتنوع لمدينة الملائكة، من خلال مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018. جوهر موسيقى "الروك أند رول" من جادة ميلروز، التي تتواجد فيها العديد من المحلات التجارية العتيقة "الفينتج" تمثلت في الزينة المعدنية، التي لمعت على بعض قطع المجموعة، مثل المعطف المنسق مع فستان "سليب دريس" slipdress المنمق بالدانتيل. كما زينت المسامير المعدنية بعض الفساتين الجلدية القصيرة، بما في ذلك الفساتين المصنوعة من أقمشة متعددة بصيحة الباتشوورك كالنابا، وجلد الغزال والفينيل. كما تم مزج ألوان سماء كاليفورنيا عند غروب الشمس، لتكون طبعة

رحلة حديثة إلى مدينة لوس أنجلوس حفزّت إبداع المصممة المبدعة "دوناتيلا فيرساتشي"، التي احتفت ببعض المناطق المساهمة في المشهد الثقافي المتنوع لمدينة الملائكة، من خلال مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018.

جوهر موسيقى "الروك أند رول" من جادة ميلروز، التي تتواجد فيها العديد من المحلات التجارية العتيقة "الفينتج" تمثلت في الزينة المعدنية، التي لمعت على بعض قطع المجموعة، مثل المعطف المنسق مع فستان "سليب دريس" slipdress المنمق بالدانتيل.

كما زينت المسامير المعدنية بعض الفساتين الجلدية القصيرة، بما في ذلك الفساتين المصنوعة من أقمشة متعددة بصيحة الباتشوورك كالنابا، وجلد الغزال والفينيل.

كما تم مزج ألوان سماء كاليفورنيا عند غروب الشمس، لتكون طبعة زينت بعض القطع كالقميص الحريري المنسق مع التنورة المثنية وسترة البومبر، وحقيبة توت ضخمة، وزوج أحذية ذات الكعب العالي بحزام الكاحل.

اكتشفي معنا المزيد من القطع من مجموعة "فيرساتشي" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً