أخبار

مجموعة "كريستيان سيريانو" لريزورت 2018.. فيكتورية بامتياز!

محتوى مدفوع

استلهم مصمم الأزياء كريستيان سيريانو مجموعته لموسم ريزوت 2018 من فيلم "الموت في فينيس"، حيث استند على الديناميكية الأنثوية - الذكورية، مع دمج العناصر الفيكتورية. وركّز سيريانو على الشخصية الرئيسية في الفيلم، وهو شاب عاش في بداية القرن العشرين، لتكون النتيجة مجموعة من الصور الظلية المرحة، والإطلالات المسائية العصرية بألوان الباستيل المتوازنة مع الأبيض والأسود. وتمثلت القطع الأكثر ابتكارا في الأطقم، التي جمعت بين المفاهيم التقليدية للخياطة وأزياء المساء. فعلى سبيل المثال، ظهرت قطعة تجمع بين الفستان والمعطف، على شكل بدلة مكونة من قطعتين، أما قطع الملابس التقليدية للرجال فتم تحويلها إلى توبات قصيرة، وسترات بأكتاف مكشوفة وفساتين مختلفة. أما التفاصيل

استلهم مصمم الأزياء كريستيان سيريانو مجموعته لموسم ريزوت 2018 من فيلم "الموت في فينيس"، حيث استند على الديناميكية الأنثوية - الذكورية، مع دمج العناصر الفيكتورية.

وركّز سيريانو على الشخصية الرئيسية في الفيلم، وهو شاب عاش في بداية القرن العشرين، لتكون النتيجة مجموعة من الصور الظلية المرحة، والإطلالات المسائية العصرية بألوان الباستيل المتوازنة مع الأبيض والأسود.

وتمثلت القطع الأكثر ابتكارا في الأطقم، التي جمعت بين المفاهيم التقليدية للخياطة وأزياء المساء. فعلى سبيل المثال، ظهرت قطعة تجمع بين الفستان والمعطف، على شكل بدلة مكونة من قطعتين، أما قطع الملابس التقليدية للرجال فتم تحويلها إلى توبات قصيرة، وسترات بأكتاف مكشوفة وفساتين مختلفة.

أما التفاصيل الفيكتورية، فتم تجديدها لتصبح عصرية باستخدام القماش الفضي اللامع الذي زين قطع المجموعة.

اترك تعليقاً