أخبار

القصّات البسيطة تطغى على مجموعة "نارسيسو رودريغيز" لريزورت 2018

محتوى مدفوع

قدم مصمم الأزياء نارسيسو رودريغيز مجموعته الجديدة لموسم ريزورت 2018، التي تضمنت قطعا أنيقة وبسيطة بأسلوب الـ"مينماليست" minimalist. واعتمد المصمم هذه المرة على أزياء الهوت كوتور كمصدر إلهام لمجموعته، فبرز الفستان الأسود بقصة الخصر المنخفض والتنورة الضخمة ذات الأطراف غيرالمتماثلة، إلى جانب الكنزة الصوفية السوداء الواسعة والمنسقة مع التنورة الصوفية الواسعة والخفيفة. وبرزت في التشكيلة أيضا توبات بقصات متنوعة، منها توب على شكل روب براق بأكمام قصيرة، ضيق على مستوى الخصر منسق مع شورت قطني ضيق، وتوب الصدرية باللون الوردي منسق مع بنطلون واسع، بالإضافة إلى الفستان الضيق. أما من ناحية الألوان فتربع الأسود على القائمة، تلاه الوردي والأبيض والأزرق

قدم مصمم الأزياء نارسيسو رودريغيز مجموعته الجديدة لموسم ريزورت 2018، التي تضمنت قطعا أنيقة وبسيطة بأسلوب الـ"مينماليست" minimalist.

واعتمد المصمم هذه المرة على أزياء الهوت كوتور كمصدر إلهام لمجموعته، فبرز الفستان الأسود بقصة الخصر المنخفض والتنورة الضخمة ذات الأطراف غيرالمتماثلة، إلى جانب الكنزة الصوفية السوداء الواسعة والمنسقة مع التنورة الصوفية الواسعة والخفيفة.

وبرزت في التشكيلة أيضا توبات بقصات متنوعة، منها توب على شكل روب براق بأكمام قصيرة، ضيق على مستوى الخصر منسق مع شورت قطني ضيق، وتوب الصدرية باللون الوردي منسق مع بنطلون واسع، بالإضافة إلى الفستان الضيق.

أما من ناحية الألوان فتربع الأسود على القائمة، تلاه الوردي والأبيض والأزرق الغامق.

اترك تعليقاً