أخبار

مجموعة "روبرتو كافالي" لريزورت 2018.. مستوحاة من الطبيعة!

لطالما كانت الطبيعة مصدراً رئيسياً للإلهام بالنسبة لروبرتو كافالي. ولموسم ريزورت 2018، قام فريق التصميم للعلامة التجارية برحلة خيالية تحت سطح البحر مباشرة إلى غابات الشعب المرجانية. وتضمنت المجموعة الجديدة قطعاً تزينها طبعات مستوحاة من الطبيعة البحرية التي تحتوي عليها الشعب المرجانية مثل الشقائق النعمانية والنباتات التي تنمو في قاع البحر، ما أضاف على الفساتين المنسدلة لمسات بارزة وجذابة، إلى جانب الفساتين ذات التنورة المحبوكة من قماش التريكو والمزينة بتفاصيل مستوحاة من عالم البحار، فضلا عن قميص تشامبراي القصير. و من أجل توفير مجموعة واسعة من الأزياء النهارية، قدمت دار كافالي مجموعة من الجاكيتات المزودة بجيوب متطابقة مستوحاة من السفاري، إلى جانب بنطلونات

لطالما كانت الطبيعة مصدراً رئيسياً للإلهام بالنسبة لروبرتو كافالي. ولموسم ريزورت 2018، قام فريق التصميم للعلامة التجارية برحلة خيالية تحت سطح البحر مباشرة إلى غابات الشعب المرجانية.

وتضمنت المجموعة الجديدة قطعاً تزينها طبعات مستوحاة من الطبيعة البحرية التي تحتوي عليها الشعب المرجانية مثل الشقائق النعمانية والنباتات التي تنمو في قاع البحر، ما أضاف على الفساتين المنسدلة لمسات بارزة وجذابة، إلى جانب الفساتين ذات التنورة المحبوكة من قماش التريكو والمزينة بتفاصيل مستوحاة من عالم البحار، فضلا عن قميص تشامبراي القصير.

و من أجل توفير مجموعة واسعة من الأزياء النهارية، قدمت دار كافالي مجموعة من الجاكيتات المزودة بجيوب متطابقة مستوحاة من السفاري، إلى جانب بنطلونات الكارجو المزودة بتفاصيل جلدية.

وشملت المجموعة أيضا فساتين مزينة بطبعات مستوحاة من الحيوانات والنباتات الأمازونية بألوان نابضة بالحياة تركزت على ألوان الباستيل في أقمشة راقية من الحرير الطبيعي.

وإليك أجمل الإطلالات من مجموعة "روبرتو كافالي" لموسم ريزورت 2018:

اترك تعليقاً