أخبار

اكتشفي أهم 6 علامات تجارية لأزياء المحجبات‎

اكتشفي أهم 6 علامات تجارية لأزياء ا...

شيئاً فشيئاً، أصبحت موضة الحجاب تقتحم دور الأزياء العالمية لتصبح جزءًا لا يتجزأ من تشكيلاتها الموسمية، ومع حلول شهر رمضان المبارك كانت المناسبة سانحة للعديد من العلامات التجارية لتعرض أفضل ما لديها في ما يسمى بالموضة "المتواضعة". إلى جانب دولتشي آند غابانا التي كانت سباقة لبدء موضة الحجاب في 2016 من خلال عبايات خليجية شهدت إقبالاً كبيراً عليها، شهدت لندن هذا العام أول أسبوع للموضة المتواضعة  أوModset Fashion Week، حيث سطع نجم العارضة المحجبة حليمة أدن التي افتتحت خلاله 3 عروض أزياء. وإليك سيدتي بعض أبرز العلامات التجارية العالمية التي اشتهرت بموضة الحجاب في الأعوام القليلة الماضية: مودانيسا: https://www.instagram.com/p/BUtYkEgBKRA/?taken-by=modanisa هي

شيئاً فشيئاً، أصبحت موضة الحجاب تقتحم دور الأزياء العالمية لتصبح جزءًا لا يتجزأ من تشكيلاتها الموسمية، ومع حلول شهر رمضان المبارك كانت المناسبة سانحة للعديد من العلامات التجارية لتعرض أفضل ما لديها في ما يسمى بالموضة "المتواضعة".

إلى جانب دولتشي آند غابانا التي كانت سباقة لبدء موضة الحجاب في 2016 من خلال عبايات خليجية شهدت إقبالاً كبيراً عليها، شهدت لندن هذا العام أول أسبوع للموضة المتواضعة  أوModset Fashion Week، حيث سطع نجم العارضة المحجبة حليمة أدن التي افتتحت خلاله 3 عروض أزياء.

وإليك سيدتي بعض أبرز العلامات التجارية العالمية التي اشتهرت بموضة الحجاب في الأعوام القليلة الماضية:

مودانيسا:

هي واحدة من العلامات التجارية المفضلة لدى النساء المحجبات اللواتي يتبنين اسلوب الملابس المتواضعة والمحتشمة لكن مع أكثر من 30 ألفا من التصميمات المتنوعة التي تتماشى مع اسلوب حياتهن المعاصر.

حجاب ستايلست:

https://www.instagram.com/p/BRW6tZohYYn/?taken-by=thehijabstylist

هي علامة تجارية من إبداعات الصيدلانية الأسترالية زلفية توفا التي رغبت في خلق أسلوب موضة جديد للمحجبات يغطي منطقة الصدر ومنطقة المؤخرة بطريقة تحترم متطلبات الشريعة الإسلامية. وتتميز تصميماتها التي أطلقت عليها اسم BB Cape، بالأناقة المحتشمة.

عناية:

أطلقت عناية التي تعد من العلامات التجارية الرائدة في عالم الأزياء المتواضعة، قبل خمس سنوات لتستجيب لطموح النساء المسلمات العصريات في ما يخص اللباس الإسلامي. وتحتوي العلامة على فساتين ماكسي طويلة غاية في الأناقة وملابس جاهزة للسهرة ذات جودة عالية.

أميراب:

إذا كنت تبحثين عن ملابس رسمية للمكتب، فلن يكون لديك خيار إلا العلامة التجارية البريطانية أميراب. وتتميز أميراب التي تم تأسيسها من قبل المصممة الصومالية روضة عابدي، بتصميمات استثنائية مثل بنطلونات الجامبسوت والتنانير وأنواع متعددة من أغطية الرأس.

ديانا قطب:

تخرج هذه العلامة عن خط التصميمات التقليدية لتنتج قطعاً غريبة التصميم. من الحجاب إلى القبعات، إلى البدلات الرمسية ثم إلى أثواب السهرة الرسمية، تعد تصاميم ديانا قطب ثورة في مجال موضة الأزياء المتواضعة  التي شدت اهتمام فئة الشابات العصريات أكثر من غيرهن.

ذا موديست:

تصدرت تصميمات ذا مودست أخبار الموضة العالمية حيث استعانت بالعارضة حليمة أدين لتقوم بحملتها التسويقية الأخيرة حين ظهرت العارضة بقطعة متميزة باللون الوردي غطت جسدها من رأسها إلى أخمص قدميها.

اترك تعليقاً