أخبار

بالصور.. مستشارة الموضة صوفيا سانشيز تطلق خط أزياء مستوحى من رحلاتها

بالصور.. مستشارة الموضة صوفيا سانشي...

أثبتت مستشارة المظهر الأرجنتينية صوفيا سانشيز دي بيتاك، قوة تأثيرها في مجال الموضة في الصيف الماضي عندما أطلقت خطها الشخصي، والذي شمل فساتين حريرية مثالية تباع باستمرار، ومؤخرا نشرت كتابها الأول والذي حمل عنوان Travels With Chufy. ويتابع المديرة الفنية التي تحولت إلى أيقونة موضة "صوفيا سانشيز دي بيتاك"، المعروفة باسم Chufy أكثر من 100 ألف متابع عل موقع إنستغرام، ومن الواضح أنهم يعشقون إطلالاتها. وابتداء من 1 يونيو ستصبح مجموعتها الكاملة من الملابس والمجوهرات والإكسسوارات والمستوحاة من بلدها الأصلي متوفرة للشراء، وتشمل المجموعة بنطلونات غوتشو، معاطف البونشو، والبلوزات، وأحذية الإسبادريل الجلدية المطرزة. ولكن العلامة التجارية التي تحمل اسمها لديها خطط

أثبتت مستشارة المظهر الأرجنتينية صوفيا سانشيز دي بيتاك، قوة تأثيرها في مجال الموضة في الصيف الماضي عندما أطلقت خطها الشخصي، والذي شمل فساتين حريرية مثالية تباع باستمرار، ومؤخرا نشرت كتابها الأول والذي حمل عنوان Travels With Chufy.

ويتابع المديرة الفنية التي تحولت إلى أيقونة موضة "صوفيا سانشيز دي بيتاك"، المعروفة باسم Chufy أكثر من 100 ألف متابع عل موقع إنستغرام، ومن الواضح أنهم يعشقون إطلالاتها.

وابتداء من 1 يونيو ستصبح مجموعتها الكاملة من الملابس والمجوهرات والإكسسوارات والمستوحاة من بلدها الأصلي متوفرة للشراء، وتشمل المجموعة بنطلونات غوتشو، معاطف البونشو، والبلوزات، وأحذية الإسبادريل الجلدية المطرزة.

ولكن العلامة التجارية التي تحمل اسمها لديها خطط لاستكشاف أنماط أجزاء أخرى من العالم أيضا، مع مجموعات مستقبلية مستوحاة من رحلات Chufy إلى اليابان وكينيا.

وستصبح المجموعة متاحة للشراء في متاجر "بيرغدورف غودمان" أو  Matches Fashion.

اترك تعليقاً