أخبار

طبعة المقلم تزين قطع تشكيلة JW Anderson الجديدة

طبعة المقلم تزين قطع تشكيلة JW Ande...

محتوى مدفوع

موسم الصيف لن يكون صيفاً بغياب بضع قطع مخططة في خزانة ملابسنا، وقد حرصت علامة JW Anderson بتعاونها مع المتجر الإلكتروني Mytheresa على إطلاق مجموعة من الأزياء الجاهزة الجديدة المزينة بهذه الطبعة الكلاسيكية. وتشمل المجموعة قطعا من القمصان المخططة التي تتميز بتفاصيل درامتيكية مثل الأكمام الضخمة والكشاكش، كما تشمل المجموعة فستانا مخططا جميلا بالإضافة إلى تنورة ملتفة مزينة بالكشاكش، معظم القطع تأتي مخططة باللون الرمادي. وكما تشمل المجموعة حقيبة يد Pierce الشهيرة بألوان مشرقة وبحواف مصنوعة من جلد العجل، إلى جانب حقيبة Mini Pierce   التي جاءت باللون النيلي والمصنوعة من مزيج فاخر من جلد الماعز والمخمل. إليك أجمل القطع من

موسم الصيف لن يكون صيفاً بغياب بضع قطع مخططة في خزانة ملابسنا، وقد حرصت علامة JW Anderson بتعاونها مع المتجر الإلكتروني Mytheresa على إطلاق مجموعة من الأزياء الجاهزة الجديدة المزينة بهذه الطبعة الكلاسيكية.

وتشمل المجموعة قطعا من القمصان المخططة التي تتميز بتفاصيل درامتيكية مثل الأكمام الضخمة والكشاكش، كما تشمل المجموعة فستانا مخططا جميلا بالإضافة إلى تنورة ملتفة مزينة بالكشاكش، معظم القطع تأتي مخططة باللون الرمادي.

وكما تشمل المجموعة حقيبة يد Pierce الشهيرة بألوان مشرقة وبحواف مصنوعة من جلد العجل، إلى جانب حقيبة Mini Pierce   التي جاءت باللون النيلي والمصنوعة من مزيج فاخر من جلد الماعز والمخمل.

إليك أجمل القطع من تشكيلة  JW Andersonالجديدة و المتوفرة حاليا في متجر Mytheresa الإلكتروني.

اترك تعليقاً