أخبار

أسبوع الموضة العربي الآسيوي يكرّم موقع "فوشيا"

أسبوع الموضة العربي الآسيوي يكرّم م...

محتوى مدفوع

كرّم أسبوع الموضة العربي الآسيوي موقع فوشيا، حيث حصل الموقع على جائزة المهرجان، الذي حضره حشد من مصصمي الأزياء العرب والآسيويين، ونجوم الفن والمجتمع، والإعلاميين. وقد تسلّم الجائزة نيابة عن الموقع رئيسة الهيئة الاستشارية العليا للموقع ومصمة الأزياء الإماراتية- العالمية منى المنصوري، التي عبّرت عن سعادتها بالتكريم، الذي يأتي رغم أنه لم يمض على إنطلاق الموقع أكثر من سنة واحدة. وقالت سفيرة الموضة والجمال، منى المنصوري، إن فوشيا استطاعت خلال عمرها القصير أن تحفر اسمها، وأن تحقق حضورا لافتا في عالم الموضة والأزياء. وأكدت المنصوري أن الموقع سيواصل مواكبة كل ما له علاقة بالجمال والموضة. https://www.youtube.com/watch?v=ndDmRPk1gK0 وكانت فعاليات أسبوع الموصة

كرّم أسبوع الموضة العربي الآسيوي موقع فوشيا، حيث حصل الموقع على جائزة المهرجان، الذي حضره حشد من مصصمي الأزياء العرب والآسيويين، ونجوم الفن والمجتمع، والإعلاميين.

وقد تسلّم الجائزة نيابة عن الموقع رئيسة الهيئة الاستشارية العليا للموقع ومصمة الأزياء الإماراتية- العالمية منى المنصوري، التي عبّرت عن سعادتها بالتكريم، الذي يأتي رغم أنه لم يمض على إنطلاق الموقع أكثر من سنة واحدة.

وقالت سفيرة الموضة والجمال، منى المنصوري، إن فوشيا استطاعت خلال عمرها القصير أن تحفر اسمها، وأن تحقق حضورا لافتا في عالم الموضة والأزياء.

وأكدت المنصوري أن الموقع سيواصل مواكبة كل ما له علاقة بالجمال والموضة.

وكانت فعاليات أسبوع الموصة العربي الآسيوي قد انطلقت بفندق “بارك حياة" في دبي.

ويعد أسبوع الموضة العربي الآسيوي منصة رائدة للدول العربية والآسيوية، حيث يوفر وسيلة موثوقا بها لصناعة الأزياء.

واستمتع الحضور، بعروض أزياء عدد من المصممين، والتي تخللها مقطوعات غنائية وموسيقية رائعة.

وشملت العروض، تصميمات كل من المصممة الإماراتية منى المنصوري، والمصمم اللبناني وليد عطالله، إذ تميّزت مجموعاتهما بالألوان الصيفية المشرقة والتطريزات الخلابة.

اترك تعليقاً