أخبار

مجموعة "فندي" لريزورت 2018.. إطلالات أنثوية نابضة بالألوان

محتوى مدفوع

قدم المصمم المبدع "كارل لاغرفيلد" مجموعة "فندي" لموسم ريزورت 2018 في العاصمة الإيطالية ميلانو، و اختار لاغرفيلد المزاج السارتوري التي تميزت به مجموعته الخريف، وأعاد تقديمه في نسخة جديدة ساحرة لموسم ريزورت 2018. وشملت المجموعة قطعا مفعمة بالتفاصيل الأنثوية مثل الفستان الحريري المنسدل والمطبع بطبعة الـ chevron  والتنورة المتعددة الطيات، كما ظهرت طبعة الكاروهات على معطف من الصوف والمنسق مع بنطلون أنيق، وقد تم تقديم هذه القطع كلها بدرجات الفوشيا الجريئة. كما طغت لمسات النيون على الجزء الأنثوي من المجموعة، حيث زينت زهور برتقالية وزرقاء مطرزة البدلة التنورة المصنوعة من الجاكارد باللون الكريمي والمكونة من سترة البومبر و تنورة منفوشة،

قدم المصمم المبدع "كارل لاغرفيلد" مجموعة "فندي" لموسم ريزورت 2018 في العاصمة الإيطالية ميلانو، و اختار لاغرفيلد المزاج السارتوري التي تميزت به مجموعته الخريف، وأعاد تقديمه في نسخة جديدة ساحرة لموسم ريزورت 2018.

وشملت المجموعة قطعا مفعمة بالتفاصيل الأنثوية مثل الفستان الحريري المنسدل والمطبع بطبعة الـ chevron  والتنورة المتعددة الطيات، كما ظهرت طبعة الكاروهات على معطف من الصوف والمنسق مع بنطلون أنيق، وقد تم تقديم هذه القطع كلها بدرجات الفوشيا الجريئة.

كما طغت لمسات النيون على الجزء الأنثوي من المجموعة، حيث زينت زهور برتقالية وزرقاء مطرزة البدلة التنورة المصنوعة من الجاكارد باللون الكريمي والمكونة من سترة البومبر و تنورة منفوشة، وطُرز على أكمام السترة شعار العلامة التجارية.

بالنسبة للنساء اللاتي يعشقن الفراء، استعرض المصمم مهاراته الفريدة من نوعها من خلال تقديم الفرو بخيارات لا تعد ولا تحصى، شملت جاكيت البومبر الجلدي القصير المغطى بفرو المنك والذي طبع على ظهره شعار فندي.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة "فندي" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً