أخبار

"كواكوبو" تُبهر جمهورها مرة أخرى من خلال تشكيلتها الجاهزة لخريف 2017

لاتتوقعي أبداً أن تحضري إحدى عروض المصممة اليابانية كواكوبو من دون أن تأخذك إبداعاتها إلى عالم المجهول والأشكال غير المألوفة التي لاتخطر على بال الأشخاص العاديين بعيداً عن الموضة الرائجة المعتادة.     في تشكيلتها الجديدة للملابس الجاهزة لخريف 2017 والتي هي جزء من سلسلة عروضها Comme Des Garcons ، عمدت المصممة هذه المرة إلى استخدام تصميمات يمكن ارتداؤها بدلاً من الاستمتاع برؤيتها كقطع أزياء فنية فقط كما عودت جمهورها. ومشت العارضات على ممشى رانوي صالة عرض Comme الواقعة في "بلاس فوندوم" في باريس في فساتين وتنانير رثة غلبت عليها الألوان القاتمة مثل درجات الرمادي والأسود مصنوعة من أقمشة الفلانيل الناعم والأقمشة

لاتتوقعي أبداً أن تحضري إحدى عروض المصممة اليابانية كواكوبو من دون أن تأخذك إبداعاتها إلى عالم المجهول والأشكال غير المألوفة التي لاتخطر على بال الأشخاص العاديين بعيداً عن الموضة الرائجة المعتادة.

   

في تشكيلتها الجديدة للملابس الجاهزة لخريف 2017 والتي هي جزء من سلسلة عروضها Comme Des Garcons ، عمدت المصممة هذه المرة إلى استخدام تصميمات يمكن ارتداؤها بدلاً من الاستمتاع برؤيتها كقطع أزياء فنية فقط كما عودت جمهورها.

ومشت العارضات على ممشى رانوي صالة عرض Comme الواقعة في "بلاس فوندوم" في باريس في فساتين وتنانير رثة غلبت عليها الألوان القاتمة مثل درجات الرمادي والأسود مصنوعة من أقمشة الفلانيل الناعم والأقمشة الصوفية والأقمشة القطنية المجعدة، ما عكس إطلالات بالية وحزينة على القطع رغم أن القصات كانت في غاية الإتقان والروعة، حسبما ذكرت مجلة فوغ.

كما استخدم النسيج النوبي الخام في بعض القطع على شكل طبقات تخللها الدانتيل والتارتان ذكّرت الجمهور بشخصيات من روايات شارلز ديكنز، لكنها في الحقيقة إبداعات كاواكومو التي تفاجئنا في كل مرة بقصصها الخيالية على مسرح العرض.

اترك تعليقاً