أخبار

أجمل إطلالات ليلي روز ديب بتوقيع شانيل

أجمل إطلالات ليلي روز ديب بتوقيع شا...

أمر طبيعي أن تعشق النجمة العالمية ليلي روز ديب أزياء "شانيل"، لا بسبب أناقة هذه الماركة الشهيرة فقط، وإنما لأنها أيضا الوجه الإعلاني للدار، لتواصل مسيرة والدتها فانيسا بارادي، التي كانت أيضا وجها إعلانيا للماركة نفسها، ومن هنا سر العلاقة الوثيقة التي تربط بين "ليلي" و"شانيل". هنا نرصد مجموعة من أجمل إطلالات ليلي روز ديب من توقيع شانيل. ظهرت على السجادة الحمراء في باريس، وارتدت بنطلون جينز أسود، وتوبا أسود لامعا، مع بليزر أسود قصير. في عرض أزياء شانيل لربيع – صيف 2017 ارتدت "شورت أبيض"، وبلوزة سوداء مطبوعة، مع حذاء أسود. ارتدت في حفل إطلاق العطر الجديد No 5

أمر طبيعي أن تعشق النجمة العالمية ليلي روز ديب أزياء "شانيل"، لا بسبب أناقة هذه الماركة الشهيرة فقط، وإنما لأنها أيضا الوجه الإعلاني للدار، لتواصل مسيرة والدتها فانيسا بارادي، التي كانت أيضا وجها إعلانيا للماركة نفسها، ومن هنا سر العلاقة الوثيقة التي تربط بين "ليلي" و"شانيل".

هنا نرصد مجموعة من أجمل إطلالات ليلي روز ديب من توقيع شانيل.

ظهرت على السجادة الحمراء في باريس، وارتدت بنطلون جينز أسود، وتوبا أسود لامعا، مع بليزر أسود قصير.

في عرض أزياء شانيل لربيع – صيف 2017 ارتدت "شورت أبيض"، وبلوزة سوداء مطبوعة، مع حذاء أسود.

ارتدت في حفل إطلاق العطر الجديد No 5 في هوليوود، بنطلونا من الجلد، و"بليزر" قصيرا يكشف عن الخصر، وأكملت إطلالتها بصندل ممزوج ما بين الأسود والذهبي.

في العرض الأول لـ  LA DANSEUSE ارتدت فستانا أسود قصيرا من مجموعة هوت كوتور شانيل لخريف – شتاء 2016، وأكملت إطلالتها بحذاء أنيق من الماركة نفسها.

أما في مهرجان البندقية السينمائي عام 2016، فارتدت فستانا أسود مكشوف الصدر، مع حذاء أسود.

حرصت في مهرجان كان السينمائي الدولي عام 2016 على ارتداء فستان أسود طويل من الشيفون، بتطريز ذهبي على الصدر، وبخصر مكشوف.

اترك تعليقاً