أخبار

بالفيديو.. أسبوع الموضة العربي في دبي بلمسات إبداعية عالمية

بالفيديو.. أسبوع الموضة العربي في د...

محتوى مدفوع

وصل أشهر مصممي الأزياء في العالم إلى دبي عاصمة الموضة في الشرق الأوسط، للمشاركة في النسخة الرابعة من أسبوع الموضة العربي، الذي يقام في فندق الميدان غراند ستاند، من 16 إلى 20 مايو. ويعرض المصممون العالميون، وسط إقبال كبير من عشاق الموضة، مجموعاتهم لخريف وشتاء 2018، التي تميّزت بالجرأة في الألوان والقصات. مُعلنين بداية مواسم جديدة لا تعترف بالنمط الهادئ، بل تتحدّى المألوف، وتسعى إلى الجديد المثير. فمن الأحمر إلى الأسود ثم الذهبي، إطلالات مفعمة بالحيوية والصخب، يعيش على إيقاعها أسبوع الموضة العربي في موسمه الرابع. 23 عرضاً للأزياء وأكثر من 50 مصمما عالميا ومحليا يعرضون جديدهم، على مدى أسبوع

وصل أشهر مصممي الأزياء في العالم إلى دبي عاصمة الموضة في الشرق الأوسط، للمشاركة في النسخة الرابعة من أسبوع الموضة العربي، الذي يقام في فندق الميدان غراند ستاند، من 16 إلى 20 مايو.

ويعرض المصممون العالميون، وسط إقبال كبير من عشاق الموضة، مجموعاتهم لخريف وشتاء 2018، التي تميّزت بالجرأة في الألوان والقصات. مُعلنين بداية مواسم جديدة لا تعترف بالنمط الهادئ، بل تتحدّى المألوف، وتسعى إلى الجديد المثير. فمن الأحمر إلى الأسود ثم الذهبي، إطلالات مفعمة بالحيوية والصخب، يعيش على إيقاعها أسبوع الموضة العربي في موسمه الرابع.

23 عرضاً للأزياء وأكثر من 50 مصمما عالميا ومحليا يعرضون جديدهم، على مدى أسبوع كامل، ليتوجوا في حفل خاص بجوائز الأزياء العربية، وليحصدوا تكريما مميزا من مجلس الأزياء العربي، اعترافاً بإنجازاتهم القيمة في مجال الموضة والإبداع.

اترك تعليقاً